أخر الاخبار

مباراة الترجي والوداد : نصف نهائي الدوري الأفريقي 2023

بث مباشر الترجي الوداد

بث-مباشر-الترجي-الوداد
بث-مباشر-الترجي-الوداد

لا تزال منافسات الدوري الأفريقي على اشدها حيث تنطلق اليوم مبارايات النصف النهائي بين اقوى 4 أندية على الصعيد الإفريقي في الوقت الحالي، حيث يجمع النصف النهائي الأول الأهلي وصان داونز، و النصف النهائي الثاني الترجي والوداد.

مباراة الترجي والوداد اليوم بدون ادنى شك ستحضى بمتابعة جماهيرية كبيرة في ديربي شمال أفريقيا القوي، من أجل اقتلاع بطاقة العبور الى نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم.

شاهد مباراة الترجي والوداد مباشر

سافرت بعثة الترجي عشية يوم الجمعة الى الدار البيضاء في رحلة جوية مباشرة من تونس. إدارة الترجي طالبت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأخير اللقاء بـ 24 ساعة مثل ما حدث في مباراة الترجي مازيمبي والتي انتهت بفوز عريض لأبناء طارق ثابت بثلاثية نظيفة.

لكن لجنة المسابقات الدوري الأفريقي اعلنت على إجراء مباراة الترجي والوداد بث مباشر في موعدها المحدد سابقًا دون اي تغيير.

موعد مباراة الترجي والوداد

تنطلق صافرة بداية مباراة الترجي ضد الوداد يوم الأحد 29 أكتوبر في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت تونس على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بحضور جماهيري كبير من انصار الوداد المغربي.

وتدور مباراة الإياب نصف نهائي الدوري الأفريقي الترجي الوداد يوم 01 نوفمبر على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس، ويستضيف الملعب الاولمبي برادس مباراة الترجي اليوم و من المتوقع حضور جماهيري من جانب جماهير الترجي التونسي.

التشكيلة المتوقعة للترجي في مواجهة الوداد

تعرف مباراة الترجي الوداد غياب امين بن حميدة بسبب جمع 2 بطاقات الصفراء، وعودة غيلان الشعلالي لقائمة الفريق بعد غياب لمدة 7 اشهر عن الملاعب بسبب الاصابة الأخيرة.

و من المتوقع ان تكون تشكيلة الترجي بنظام ولعب 4-3-3 او المواصلة في نفس خطة 4-2-3-1، التغييرات ستشمل بالأساس خط وسط الميدان. إما تواجد ساس كصانع العاب او اقحام متوسط ميدان دفاعي والأقرب أوغبالو و تغيير اكيد على مستوى الجهة اليسرى للدفاع بدخول السهيلي مكان بن حميدة.

وبالتالي ستكون تشكيلة الترجي ضد الوداد على النحو التالي : مميش، بوشنيبة، مرياح، توغاي، السهيلي، الوهابي، تقا، أوغبالو او ساس، غشة، بوقرة، رودريغاز.

مشاهدة مجانية مباراة الترجي الوداد نصف نهائي الدوري الإفريقي

يمكنكم مشاهدة بالمجان بث مباشر مباراة الترجي والوداد على 4 قنوات مفتوحة غلى النيلسات و يقدم لكم موقع " Esperanza TN " تعيينات المعلقين لمباراة الترجي ضد الوداد نصف نهائي الدوري الافريقي.

شاهد مبارايات الدوري الأفريقي قناة بين سبورتس المفتوحة استوديو تحليل مباراة الترجي و الوداد بحضور سامي الطرابلسي و عزيز بنيج، و يتولى المعلق حسن العيدروس التعليق على اللقاء.

تابع المبارايات اون لاين قناة أبوظبي الرياضية تنقل مباراة الوداد والترجي مباشر في تغطية مميزة للبطولة انطلقت قبل عدة ايام بحضور ثلة من أبرز المحللين العرب خاد بدرة و سيد عبد الحفيظ و الداودي. ويعلق على اللقاء المعلق المصري عصام عبده.

بث مباشر الوداد الترجي قناة اون تايم سبورت المصرية تعليق حاتم بطيشة، قناة الرياضية المغربية بدورهم اعلنوا نقلهم بث مباشر مباراة الوداد والترجي على قنواتهم المجانية والمفتوحة على قمر نايلسات، مشاهدة المبارايات اليوم بالمجان.

مباراة-الترجي-الوداد-بث-مباشر
مباراة-الترجي-الوداد-بث-مباشر
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-