أخر الاخبار

بث مباشر مباريات الدوري الأفريقي

مشاهدة الدوري الإفريقي الأن بث مباشر

بث مباشر الدوري الأفريقي
بث-مباشر-مباريات-الدوري-الأفريقي

تنطلق اليوم الجمعة 20 أكتوبر مباريات الدوري الإفريقي لكرة القدم. حيث يتنافس اقوى الفرق الافريقية طيلة 4 اسابيع من الاثارة والتشويق للظفر باول نسخة من هذه الكأس الغالية من ناحية الجوائز المالية.

ويبحث العديد من محبي الكرة الإفريقية عن بث مباشر الدوري الإفريقي و كيفية متابعة المباريات اون لاين. وفي هذا سياق يقدم لكم موقع " Esperanza TN " مشاهدة مجانية الدوري الافريقي 2023.

مشاهدة بث مباشر الدوري الافريقي

بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا والتي تنطلق على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس. الساعة السادسة بتوقيت السعودية، الساعة السابعة بتوقيت دبي.

وقد أعلنت العديد من القنوات نقلها مباريات الدوري الإفريقي البطولة الجديدة و التي تشارك فيها أندية من شمال و سط و جنوب القارة السمراء.

مباراة الأهلي وسيبمبا اليوم هي المواجهة التاسعة بين الفريقين حيث سبق ان التقيا الفريقين في عدة مناسبات، كانت الغلبة فيها للمارد الأحمر.

شاهد بالمجان الدوري الافريقي لكرة القدم

ثاني مواجهات الدوري الافريقي، ستكون مباراة بيترو أتلتيكو و صان داونز ، يوم السبت 21 أكتوبر على الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت تونس. والفائز بين الفريقين سوف يواجه الفائز في مباراة الأهلي ضد سيمبا.

بث مباشر الترجي اليوم في الدوري الأفريقي

تحولت بعثة الترجي الى تنزانيا أين ستدور مباراة الترجي ومازيمبي في ملعب الوطني بدار السلام.

بث مباشر الترجي ومازمبي ، هذه المباراة ستكون رقم 11 في تاريخ مواجهات الفريقين حيث تمكن الترجي من تحقيق الانتصار في 4 مناسبات مقابل 3 فوز مازمبي و 4 مبارايات انتهت بالتعادل

للتذكير فإن الفائز من مباراة الترجي و مازمبي سيواجه المتأهل من مباراة الوداد وإنيمبا في نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم.

متابعة مباريات الدوري الإفريقي بث مباشر

يمكنكم مشاهدة ومتابعة المبارايات الدوري الافريقي على 4 قنوات مجانية مفتوحة على قمر نيلسات.

هذه القنوات ستنقل بث مباشر الدوري الإفريقي ، تردد قناة أبوظبي الرياضية ، قناة اون تايم سبورت المصرية ، قناة الرياضية المغربية و قناة ssc-sports السعودية.

بث مباشر مباراة الوداد انيمبا والتي تنطلق يوم الأحد في تمام الخامسة مساءا بتوقيت تونس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-