أخر الاخبار

الترجي والنجم الساحلي : البلاي اوف 2023 الجولة الرابعة

الترجي ضد النجم الساحلي بث مباشر قناة الكأس 1

الترجي النجم الساحلي مباشر قناة الكاس 1

تدور اليوم الثلاثاء 25 أفريل 2023 مباراة كلاسيكو البطولة الوطنية التونسية في اطار الجولة الرابعة من مرحلة التتويج البلاي اوف. حيث يستقبل الترجي الرياضي التونسي النجم الساحلي في ملعب رادس في قمة كروية من أجل اقتلاع ثلاث نقاط مهمة وتقليص فارق النقاط الى نقطة واحدة. للإشارة فإن النجم الساحلي يتصدر الترتيب العام بـ 12 نقطة فيما يحل الترجي في المرتبة الرابعة بـ 8 نقاط.

الترجي يعود للتمارين بعد رحلة الجزائر

خطف أبناء نبيل معلول انتصار مهم من ملعب 5 جويلية في الجزائر بعد تحقيق فوز على شبيبة القبايل بهدف لصفر امضى عليه محمد علي بن حمودة. الترجي عاد الى تونس عشية يوم السبت الماضي حيث خضعت المجموعة الى راحة و باشرت التمارين يوم الاحد بمركب حسان بالخوجة استعدادا لمباراة النجم الساحلي. وقد تحولت المجموعة الى مدينة الحمامات لاجراء تربص مغلق.

توقيت مباراة الترجي ضد النجم الساحلي بث مباشر قناة الكأس 1

مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم كان من المقرر ان تنطلق الثلاثاء الموافق لـ 25 أفريل 2023 على الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت تونس لكن لجنة المسابقات صلب الجامعة التونسية لكرة القدم اجرت تعديل على موعد انطلاق كلاسيكو تونس بين الترجي والنجم الساحلي ليصبح على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة الساعة الرابعة بتوقيت غرينيتش.

مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم : التشكيلة الاساسية

اكد مدرب الترجي نبيل معلول خلال الندوة الصحفية ما بعد نهاية مباراة الترجي وشبيبة القبائل انه سيريح بعض اللاعبين في مباراة الترجي والنجم الساحلي تمهيدا لمباراة إياب الدور ربع نهائي من دوري ابطال افريقيا امام القبايل نهاية هذا الأسبوع و من المتوقع ان تكون تشكيلة الترجي ضد النجم الساحلي بالخطة التكتيكية 4-2-3-1 : بن شريفية، بوشنيبة ، مرياح ، توغاي ، بن حميدة ، كولي ، الزدام ، بن رمضان ، بوغرين ، الهوني ، بن حمودة.

الترجي النجم الساحلي مباشر قناة الكأس 1 : متابعة نتائج المباريات اون لاين

تواصل قناة الكأس 1 تغطيتها للمباريات البلاي اوف وقد اعلنت عن نقلها مباراة الترجي ضد النجم الساحلي اليوم في اطار الجولة الرابعة من مرحلة البلاي اوف ، بث مباشر الترجي قناة الكأس 1 ، متابعة المباريات اون لاين شاهد مباراة اليوم الترجي والنجم الساحلي الكأس 1 لايف شاهد المباراة على الكاس المجانية المفتوحة على النيلسات. هذا و يتولى المعلق التونسي هيكل الصغير النعليق والوصف على مباراة الترجي ضد النجم الساحلي بث مباشر قناة الكأس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-