أخر الاخبار

الترجي والإتحاد : البطولة العربية 2023

الترجي والاتحاد بث مباشر SSC sports

الترجي والاتحاد بث مباشر ssc sports

تنطلق اليوم الخميس 27 جويلية 2023 منافسات البطولة العربية تحت مسمى كأس الملك سلمان للأندية والتي تحتضنها المملكة العربية السعودية في مدينة الطائف، أبها والباحة. حيث يواجه الترجي اتحاد جدة السعودي في سهرة كروية عربية من العيار الثقيل بين شيخ الأندية التونسية وعميد الكرة السعودية. الترجي لن يكون في مهمة سهلة امام بطل الدوري السعودي للمحترفين المعجج بالنجوم العالميين على غرار كريم بنزيمة و نغولو كانتي. حيث يسعى الأحمر والأصفر الى تحقيق نتيجة إيجابية.

الترجي والاتحاد مباشر ssc sports

غادرت بعثة الترجي ارض الوطن يوم الاثنين الماضي في اتجاه السعودية اين حط زملاء محمد فيصل ابو زريق شراره الرحال في مدينة الطائف فجر يوم الثلاثاء. حيث باشر الفريق التمارين إستعدادا لمباراة افتتاح الجولة الأولى من المجموعة الاولى والتي تجمع الترجي و اتحاد جدة اليوم. المجموعة تعرف التحاق المنتدب الجديد الجزائري حسام الدين غشة والذي تعاقد معه الترجي في الأيام الماضية لموسمين.

مباراة الترجي واتحاد جدة البطولة العربية للأندية : التوقيت والقنوات الناقلة

تبدأ مباراة الترجي واتحاد جدة على الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس، الساعة العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة، هذا و يحتضن ستاد ملك فهد الدولي في الطائف مباراة الترجي ضد اتحاد جدة ومن المنتظر حضور جماهير الترجي من الجالية التونسية في السعودية. اما بالنسبة للنقل التلفزي للبطولة العربية فقد اعلنت قنوات ssc sports نقلها للمباراة الترجي والإتحاد وجميع مبارايات كأس الملك سلمان للأندية بصفة حصرية. وحسب بعض الأخبار دخلت قنوات الكأس القطرية في مفاوضات مع نظيرتها السعودية للنقل المباريات على قمر نايلسات في انتظار ما ستؤول اليه المفاوضات في 24 ساعة القادمة.

الترجي مباشر اليوم في مواجهة اتحاد جدة : التشكيلة المتوقعة

وجه مدرب الترجي معين الشعباني الدعوة للـ 29 لاعب للمشاركة في البطولة العربية. الترجي عرف تدعيمات بالجملة في الميركاتو الصيفي بقيادة طارق ثابث. اذ تعاقد شيخ الأندية التونسية مع اومارو، تقا، بوقرة، السهيلي، غشة و ساس. ومن المنتظر أن تكون تشكيلة الترجي ضد الإتحاد السعودي على النحو التالي : بن شريفية، بوشنيبة، مرياح، توغاي، بن حميدة، اومارو، تقا، الوهابي، بوقرة ، إيوالا ، بن حمودة.

تابع مباراة الترجي والاتحاد : شاهد بالمجان المباريات اون لاين

يمكنكم متابعة مباراة الترجي اليوم ضد اتحاد جدة على قناة SSC Sport1 بث مباشر الترجي والاتحاد شاهد اون لاين للمباريات كأس الملك سلمان للأندية اليوم. و يبدأ الأستوديو التحليلي للمباراة الترجي والاتحاد على الساعة السابعة بتوقيت تونس و يتولى المعلق التونسي رؤوف خليف المنظم حديثا بقنوات ssc sport التعليق على مباراة الترجي والاتحاد السعودي اليوم بث مباشر على القناة الصوتية الأولى. فيما يتولى المعلق السعودي فهد العتيبي التعليق على القناة الصوتية الثانية.
بث مباشر الترجي الاتحاد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-