أخر الاخبار

الترجي ومازيمبي : الدوري الأفريقي 2023

مباراة الترجي مازيمبي بث مباشر

بث مباشر مباراة الترجي ومازيمبي
بث-مباشر-مباراة-الترجي-مازيمبي

تدور اليوم الأحد 21 أكتوبر على أرضية الملعب الوطني دار السلام، الدفعة الثانية من مبارايات الدوري الأفريقي لكرة القدم، وتتصدر مباراة الترجي ومازيمبي قمة لقاءات هذه الجولة في اطار ذهاب الدور ربع نهائي.

مباراة الترجي ضد مازيمبي يسعى من خلالها شيخ الأندية التونسية تحقيق نتيجة إيجابية خاصة وان الإياب سيكون في ملعب رادس بعد 3 أيام.

بث مباشر مباراة الترجي ومازيمبي

سافرت بعثة الترجي الى تنزانيا يوم الجمعة في رحلة جوية دامت 9 ساعات حيث وجه المدير الرياضي و المدرب المؤقت للأحمر والأصفر " طارق ثابت " الدعوة لـ 27 لاعب لخوض مباراة الترجي ومازيمبي.

هذا وقد شهدت القائمة غياب اومارو و التريكي والشعلالي و الدبشي عن مواجهة مازيمبي والترجي في ذهاب ربع نهائي الدوري الافريقي.

اكتفت المجموعة بحصة تمارين واحدة يوم امس في نفس توقيت الذي سينطلق فيه اللقاء على أرضية ملعب مباراة الترجي ومازيمبي بث مباشر.

هذا الملعب الذي يتسع لـ 60 الف متفرج و يمتاز بالعشب الطبيعي. والذي احتضن مباراة افتتاح الدوري الافريقي بين الأهلي وسيمبا وانتهت بالتعادل 2-2.

مباراة الترجي اليوم مباشر في مواجهة مازيمبي

أجرى طارق ثابت مدرب الترجي رفقة معز بن شريفية ندوة صحفية ما قبل مباراة الترجي ومازيمبي وهذا أبرز ما جاء فيها :

  • الترجي الرياضي التونسي لا يخشى أحد و لن ننتظر مباراة الإياب لحسم الترشح سنلعب غدا من أجل ضمان الترشح.
  • شاهدنا فريق مازيمبي و لدينا كل المعلومات عنه درسناه جيدا و ندرك نقاط قوته و ضعفه لكن الأهم هو أننا ندرك نقاط ضعفنا و قوتنا و سنحاول إستغلالهم للعودة بنتيجة إيجابية.
  • إنضباط و تركيز تام من كل اللاعبين و هم واعون بأهمية المباراة و اللقب الجديد و سنكون في الموعد.

  • عامل الارهاق البدني و قصر الوقت بين المباراتين سيحتم علينا القيام بتغييرات منتظرة بين الذهاب و الإياب.

توقيت مباراة الترجي ومازيمبي في الدوري الافريقي

تنطلق مباراة الترجي ومازيمبي في تمام الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي في تنزانيا. و تدور مباراة ذهاب ربع نهائي الدوري الافريقي في ستاد دار السلام.

و من المقرر ان تُلعب مباراة الإياب يوم الأربعاء القادم في ستاد أولمبي رادس بحضور جمهور الترجي، اصحاب الإشتراكات فقط والتي بلغت 12 الف مشترك في آخر تحيين تم نشره على المواقع التواصل الاجتماعي الرسمية.

مباراة الترجي ومازيمبي الدوري الافريقي : التشكيلة المتوقعة

من المنتظر محافظة الإطار الفني في مباراة الترجي اليوم على نفس تشكيلة اللقاء الأخير في مواجهة الإتحاد المنستيري، التي فاز بها ابناء باب سويقة بثنائية دون رد حملت توقيع كل من مرياح و رودريغاز.

و من المتوقع إجراء تغيير وحيد على مستوى وسط الميدان باقحام معتز الزدام مكان يان ساس وبالتالي ستكون تشكيلة الترجي ضد مازيمبي على النحو التالي : مميش، بن علي، مرياح،توغاي، بن حميدة، العايب او الوهابي، تقا، ساس، غشة، بوقرة، رودريغاز.

شاهد مباراة الترجي مازيمبي اليوم في الدور الإفريقي

يمكنكم مشاهدة بالمجان بث مباشر مباراة الترجي ومازيمبي على 3 قنوات عربية اعلنت حصولها على حقوق النقل التلفزي لمباريات الدوري الأفريقي لكرة القدم.

قناة أبوظبي الرياضية تنقل مباراة الترجي ومازيمبي في تغطية مميزة للبطولة انطلقت قبل عدة ايام بحضور ثلة من أبرز المحللين العرب، بتعليق المعلق المصري عصام عبده.

مباراة الترجي اليوم ضد مازمبي يمكن مشاهدة بث مباشر مباريات اليوم على قنوات بي ان سبورتس المفتوحة تعليق عصام الشوالي.

قناة اون تايم سبورت المصرية بتعليق حاتم بطيشة، و قناة الرياضية المغربية تعليق هشام فرج. بدورهم اعلنوا نقلهم لـ مباراة مازيمبي والترجي على قنواتهم المجانية والمفتوحة على قمر نايلسات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-