أخر الاخبار

الترجي و اتحاد تطاوين : البلاي اوف 2023 الجولة السابعة

الترجي ضد اتحاد تطاوين بث مباشر قناة الكأس 1

الترجي اتحاد تطاوين مباشر قناة الكاس 1

تدور اليوم الثلاثاء 23 ماي 2023 الدفعة الأخيرة من مباريات الجولة الـ 7 من مرحلة التتويج البطولة الوطنية ، في اطار مباراة مؤجلة حيث يستقبل الترجي اتحاد تطاوين على أرضية ملعب رادس. ويسعى شيخ الأندية التونسية الى تحقيق الفوز بعد سلسلة نتائج غير متوقعة مرا بها كتيبة الأحمر والأصفر في الآونة الأخيرة. حيث لم يعرف الترجي طعم الانتصار في آخر 5 مباريات، مما عجل برحيل المدرب نبيل معلول. للإشارة يحتل الترجي المرتبة الخامسة مؤقتا بـ 11 نقطة خلف كل من الاتحاد المنستيري، اتحاد بن قردان، النادي الافريقي والنجم الساحلي المتصدر بـ 19 نقطة.

الترجي اتحاد تطاوين اليوم : معين الشعباني يعود للترجي

شهدت الأيام الماضية تسارع في الاحداث داخل اسوار الحديقة "ب"، عجلت برحيل المدرب نبيل معلول الذي قدم استقالته على اثر تتالي النتائج السلبية للشبخ الأندية التونسية على المستوى المحلي والقاري، الشيء الذي دفع الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي في البحث عن ربان سفينة جديد للاحمر والاصفر لترميم القلعة الترجية و انقاذ ما يمكن انقاذه هذا الموسم خاصة وان شيخ الأندية التونسية لاتزال حظوظه قائمة على مستوى لقب البطولة الوطنية للموسم الحالي و تفصله مباراة واحد آخر هذا الشهر للظفر بكأس تونس. هذا وقد تم الاختيار على معين الشعباني ليجدد العهد من جديد مع الترجي على رأس الإطار الفني.

مباراة الترجي واتحاد تطاوين : التشكيلة المتوقعة

معين الشعباني سيكون في موقف لا يحسد عليه في اول مباراة له مع الترجي اليوم ضد اتحاد تطاوين ومُطالب بإيجاد التشكيلة المثالية في ضل الرصيد البشري المتوفر حالياً. حيث تعرف قائمة الترجي غيابات بالجملة في جميع الخطوط ولعدة اسباب منها إصابات عقوبات والتزامات دولية. بن شريفية، مرياح، عمامو، ساسي، بوشنيبة، المهري، الشعلالي، الزدام، بن عياد. وبنسبة كبيرة جدا تشكيلة الترجي ضد اتحاد تطاوين ستكون على النحو التالي : الدبشي ، بن علي ، اليعقوبي ، توغاي ، بن حميدة ، بن رمضان ، كولي ، بوغرين ، البدري ، العرفاوي، بن حمودة. المباراة ممكن تشهد رجوع شرارة الى التشكيل الاساسي للترجي بعد غياب طويل بسبب الاصابة.

مشاهدة مباراة الترجي اتحاد تطاوين : تابع المباريات اون لاين بث مباشر الكأس 1

شاهد مباراة الترجي ضد اتحاد تطاوين منقولة على قنوات الكأس سبور المفتوحة على النيلسات حيث يمكنكم متابعة بث مباشر للمباريات البلاي اوف مرحلة تتويج البطولة الوطنية حصرياً على قناة الكأس 1 كما يمكنكم أيضا متابعة نتائج المباريات ومشاهدة المباراة بالمجان. ويتولى هيكل الصغير التعليق على مباراة الترجي واتحاد تطاوين اليوم بث مباشر قناة الكأس متابعة المباريات اون لاين شاهد بالمجان لايف المباريات اليوم الترجي ضد اتحاد تطاوين.

قناة الكأس بث مباشر الترجي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-