أخر الاخبار

متابعة مباراة الترجي و اتحاد تطاوين اليوم 23-05-2023

مشاهدة مباراة الترجي اليوم ضد اتحاد تطاوين بث مباشر قناة الكأس 1 - Alkass tv live

الترجي اتحاد تطاوين مباشر قناة الكاس

يستقبل الترجي الرياضي التونسي اليوم الثلاثاء الموافق لـ 23 ماي 2023 ضيفه اتحاد تطاوين في اطار الجولة السابعة من منافسات مرحلة تتويج البطولة الوطنية التونسية البلاي اوف. الترجي يسعى اليوم ضد اتحاد تطاوين لإسترجاع نغمة الإنتصارات التي غابت على الاحمر والاصفر منذ مدة. الترجي ضد اتحاد تطاوين سيكون بقيادة المدرب القديم الجديد معين الشعباني رفقة مجدي التراوي بعد نهاية مشوار المدرب نبيل معلول مع الترجي اثر الخروج من الدور النصف نهائي دوري ابطال افريقيا 2023. هذا يحتل شيخ الأندية التونسية المرتبة الخامسة بـ 11 نقطة.

بث مباشر الترجي و اتحاد تطاوين: توقيت مباراة الترجي اليوم في البلاي اوف

تنطلق مباراة الترجي ضد اتحاد تطاوين اليوم الثلاثاء 23 ماي 2023، على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس. الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الرابعة عصرا بتوقيت غرينتش. الساعة الحادية عشر صباح بتوقيت نيويورك. هذا ومن المنتظر ان تشهد مباراة الترجي و اتحاد تطاوين مشاهدة واسعة.

الترجي بث مباشر اليوم متابعة المباريات اون لاين الكأس 1 : طاقم تحكيم مباراة الترجي اتحاد تطاوين

عينت لجنة التحكيم صلب الجامعة التونسية لكرة القدم طاقم تحكيم محلي لإدارة مباراة اليوم التي تجمع الترجي الرياضي اتحاد تطاوين اليوم الثلاثاء 23 ماي 2023، لحساب الجولة السابعة من مرحلة التتويج بلاي اوف ، ويُدير المباراة الحكم التونسي نظال لطيف و سيكون في مساعدته كل من يامن مللولشي مساعد اول، وسيم عمارة مساعد ثاني، ومجدي بلحاج علي حكم رابع. ويتولى هيثم قيادة غرفة حكم الفيديو المساعد (VAR) ويساعده مروان سعد.

الترجي واتحاد تطاوين مباشر قناة الكأس : التشكيلة الأساسية

يدخل الترجي اليوم مباراة اتحاد تطاوين بالتشكيلة وخطة 4-2-3-1، الدبشي في حراسة المرمى. رباعي الدفاع، بن علي، اليعقوبي، مشموم، بن حميدة. اما في الوسط تواجد كل من كوليبالي، العايب، بوغرين . وفي خط الهجوم الثلاثي البدري ، العرفاوي و بن حمودة مهاجم صريح. المباراة تشهد غياب مرياح ، الزدام شراره بسبب العقوبات الأخيرة من قبل الرابطة التونسية لكرة القدم.

مشاهدة مباراة الترجي اليوم مباشر : موعد مباراة الترجي القادمة

مباراة الترجي القادمة ستكون ضد الأولمبي الباجي في نهائي كاس تونس 2023 حيث يواجه الترجي الاولمبي على أرضية ملعب رادس يوم السبت 28 ماي 2023. مباراة الترجي والأولمبي الباجي من المنتظر ان تكون بحظور الجمهور. هذا وينطلق نهائي كأس تونس بين الترجي والأولمبي الباجي على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس وستكون منقولة تلفزيًا على قنوات الكأس التي أعلنت عن تغطيتها لمباراة لايف الترجي والأولمبي الباجي بث مباشر مبارايات اليوم متابعة نتائج المباريات اون لاين.

متابعة مباراة الترجي ضد اتحاد تطاوين بث مباشر اليوم متابعة المباريات اون لاين مباشر قناة الكأس

يمكنكم مشاهدة بالمجان و متابعة مباراة الترجي اليوم ضد اتحاد تطاوين على قناة الكأس 1 بتعليق المعلق التونسي هيكل الصغير ، بث مباشر متابعة اون لاين للمباريات الترجي اتحاد تطاوين اليوم و يبدأ الأستوديو التحليلي على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس تقديم هيكل الشعري و يرافقه المغربي ربيع العفوي و التونسي عماد المهذبي للتحليل و الحكم الدولي السابق تمام حمدون في فقرة المافيولا التحكيمية لمباراة الترجي واتحاد تطاوين اليوم بث مباشر قناة الكأس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-