أخر الاخبار

شاهد بالمجان مباراة تونس ناميبيا : تصفيات كأس العالم 2026

مشاهدة مباراة تونس اليوم ضد ناميبيا

بث-مباشر-مباراة-تونس-ناميبيا
بث-مباشر-مباراة-تونس-ناميبيا

تلتقي تونس وناميبيا في قمة أفريقية مثيرة اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026. ويبحث "نسور قرطاج" عن تحقيق الانتصار الرابع على التوالي في التصفيات، من أجل قطع خطوة عملاقة نحو التأهل، معتمدين في ذلك على مجموعة من أبرز الأسماء المتألقة في الملاعب الأوروبية.

شاهد الآن مباراة تونس ناميبيا

يتصدر منتخب تونس ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط، جمعها المنتخب التونسي من 3 انتصارات على ساوتومي وبرينسيب 4-0، مالاوي 1-0، وغينيا الاستوائية 1-0، فيما تحتل ناميبيا المركز الرابع بالمجموعة برصيد 4 نقاط فقط. ويتسلح منتخب تونس بالتاريخ، حينما يواجه ناميبيا، حيث سبق للمنتخبين أن التقيا وجهًا لوجه في 4 مناسبات، حقق المنتخب العربي الفوز في 3 مباريات منها، بينما اكتفى الناميبيون بالفوز في مواجهة واحدة فقط.

موعد مباراة تونس وناميبيا ... تصفيات كأس العالم 2026

تنطلق مباراة تونس ناميبيا في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت تونس الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة. ويستضيف ملعب اورلاندو بايرتس في جوهانسبورغ مباراة تونس اليوم في تصفيات كأس العالم 2026. ويدور اللقاء بدون حضور الجمهور. وفي عام 2007، لعب منتخب تونس مواجهة دولية ودية أمام ناميبيا، وفيها انتصرت تونس بهدفين دون رد، أحرزهما علاء الدين يحيى وعصام جمعة.

متابعة مباراة تونس وناميبيا بث مباشر القناة الوطنية 1

في عام 1997، لعب منتخب تونس أمام ناميبيا للمرة الأولى، وحقق نسور قرطاج الفوز بنتيجة 2-1 ضمن المجموعة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، حيث جاءت أهداف التونسيين عبر توفيق هيشري وخالد بدرة. وعاد المنتخب التونسي لتكرار انتصاره في إياب المجموعة على أرضه وبين جماهيره على المنتخب الناميبي برباعية نظيفة، حيث كان زبير بية بطل اللقاء بتسجيله هدفين، فيما سجل إسكندر السويخ وجمال الدين ليمام الهدفين الآخرين لنسور قرطاج.

مشاهدة مباراة تونس ضد ناميبيا

يمكنكم متابعة مباراة تونس وناميبيا اليوم ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 عن منطقة إفريقيا على قنوات ssc sports السعودية على قمر عربسات بتعايق المعلق الكبير فارس عوض. هذا وقد اعلنت القناة الوطنية 1 بث مباشر مباراة تونس ناميبيا اليوم في سهرة الأربعاء وقد خصصت أستوديو تحليلي لتغطية لقاء اليوم.

live tunisia

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-