أخر الاخبار

شاهد بالمجان مباراة تونس غينيا الاستوائية : تصفيات كأس العالم 2026

مشاهدة مباراة تونس اليوم ضد غينيا الاستوائية

بث-مباشر-مباراة-تونس-غينيا-الاستوائية
بث-مباشر-مباراة-تونس-غينيا-الاستوائية

يستضيف منتخب تونس، منتخب غينيا الاستوائية، اليوم الأربعاء 05 جوان 2024 على ملعب حمادي العقربي في رادس، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026. وكان المنتحب التونسي فاز في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات على كل من ساوتومي بنتيجة (4-0) في رادس وعلى مالاوي بنتيجة (1-0) في العاصمة ليلونغوي. ويحتل منتخب تونس صدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط رفقة ناميبيا، فيما يأتي منتخبا ليبيريا ومالاوي في المرتبة الثالثة برصيد ثلاث نقاط لكل منهما. ويتذيل المجموعة كل من غينيا الاستوائية وساوتومي دون نقاط.

شاهد الآن مباراة تونس غينيا الاستوائية ... التشكيلة الأساسية

أكد المدير الفني المؤقت لمنتخب تونس منتصر الوحيشي أن الهدف الأساسي من لقاء الغد ضد غينيا الاستوائية هو تحقيق الانتصار من أجل تعزيز الصدارة ضمن المجموعة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2026. وقال الوحيشي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الثلاثاء بقاعة المؤتمرات الإعلامية بملعب الاولمبي برادس وقال : "سنعتمد على طريقة الضغط العالي لإجبار المنافس على الوقوع في الأخطاء، وبالتالي الوصول إلى مرماه مع الإقرار بصعوبة المهمة بالنظر إلى قوة المنافس وكذلك طبيعة التحضيرات". ومن المنتظر ان تكون التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني على النحو التالي : بن سعيد، المثلوثي، مرياح، الطالبي، العابدي، السخيري، بن رمضان، العيدوني، العاشوري، رفيعة، سعد.

موعد مباراة تونس وغينيا الاستوائية ... تصفيات كأس العالم 2026

تنطلق مباراة تونس غينيا الإستوائية في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت تونس الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة. ويستضيف ملعب رادس مباراة تونس اليوم في تصفيات كأس العالم 2026. هذا وقد اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم عن تواصل بيع تذاكر اللقاء المرتقب.

متابعة مباراة تونس وغينيا الاستوائية بث مباشر القناة الوطنية 1

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن إيقاف إميليو نسوي، هداف كأس الأمم الأفريقية الأخيرة لمدة ستة أشهر بعدما لعب بشكل غير قانوني مع غينيا الاستوائية لمدة 11 عامًا، وهذا ما يجعله غائبا عن مباراة منتخب بلاده أمام تونس ضمن تصفيات مونديال 2026. وحصل المهاجم نسوي (34 عامًا)، الذي لعب لأندية برمنجهام سيتي وميدلسبره، على جائزة هداف كأس الأمم أفريقيا "كوت ديفوار 2024"، حين تألقت غينيا الاستوائية بشكل مثير، بعد تغلبها على البلد المضيف في دور المجموعات لتبلغ دور الستة عشر.

مشاهدة مباراة تونس ضد غينيا الاستوائية

يمكنكم متابعة مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم ضمن ثالث جولات المجموعة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 عن منطقة إفريقيا على قنوات ssc sports السعودية على قمر عربسات. هذا وقد اعلنت القناة الوطنية 1 بث مباشر مباراة تونس غينيا الإستوائية اليوم في سهرة الأربعاء وقد خصصت أستوديو تحليلي لتغطية لقاء اليوم.

tunisia vs equatorial guinea live wataniya 1

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-