أخر الاخبار

شاهد مباراة الترجي والنادي الإفريقي : البلاي اوف الجولة 08

مشاهدة مباراة الترجي والنادي الإفريقي اليوم

بث-مباشر-مباراة-الترجي-النادي-الإفريقي
بث-مباشر-مباراة-الترجي-النادي-الإفريقي

ينزل الترجي الرياضي التونسي ضيفًا على النادي الإفريقي في اطار الجولة الثامنة من مرحلة التتويج. ديربي العاصمة سيكون محط أنظار عشاق كرة القدم في تونس حيث يسعى الترجي لتعزيز صدارة الترتيب والاقتراب بنسبة كبيرة للتتويج بالبطولة 33 في تاريخه فيما يسعى النادي الإفريقي بين جماهيره الى تدارك الوضع بعد تتالي الهزائم مما جعل الفريق في أسفل الترتيب بـ 7 نقاط.

شاهد الآن مباراة الترجي النادي الإفريقي

هذا وقد انطلقت استعدادات الترجي بقيادة المدرب البرتغالي كاردوزو لمباراة النادي الأفريقي اليوم مباشرة بعج العودة من القاهرة أين ضيع الترجي فرصة التتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخه بعد الهزيمة بهدف دون رد ضج الأهلي المصري. وسيكون جميع اللاعبين على ذمة الإطار الفني لمباراة الترجي والنادي الافريقي ومن المنتظر أن تعرف التشكيلة بعض التغييرات واليكم التشكيل المتوقع : مميش، بن علي، مرياح، عمامو، بن حميدة، اهولو، تقا، ساس، غشة، بوقرة، رودريغاز.

توقيت مباراة الترجي والنادي الافريقي

تنطلق صافرة بداية مباراة الترجي الليلة ضد النادي الأفريقي على الساعة السابعة بتوقيت بتوقيت تونس بدلا من الساعة الخامسة. وقد تمت الموافقة على حضور 27 الف من جماهير النادي الإفريقي الذي يستقبل المباراة الليلة في ستاد الأولمبي حمادي العقربي برادس. ويدير اللقاء طاقم تحكيم عراقي حسب مأ اعلنت عنه لجنة التحكيم برئاسة ناجي الجويني في بلاغ رسمي.

مشاهدة مباراة الترجي والنادي الافريقي بث مباشر القناة الوطنية 1

في منشور رسمي على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي اعلنت القناة الوطنية 1 بث مباشر مباراة الترجي والنادي الإفريقي في سهرة الأحد، حيث تنطلق تغطية خاصة من أرضية الملعب تصريحات ما قبل وبعد اللقاء، مشاهدة مجانية على القناة الوطنية 1 يوتيوب المفتوحة على النيلسات بث مباشر الترجي والنادي الافريقي اليوم.

متابعة مباراة الترجي والنادي الإفريقي قناة الكأس 1 مباشر

ويمكنكم مشاهدة مباراة الديربي بالمجان مباراة الترجي والنادي الإفريقي على قناة الكأس 1 بث مباشر مباراة الترجي اليوم وتنطلق التغطية الخاصة الديربي العاصمة الترجي النادي الأفريقي من خلال استوديو تحليلي قبل انطلاق المباراة بنصف ساعة الساعة السادسة والنصف بتوقيت تونس بحضور ثلة من نجوم التحليل العربي وجدي بوصرصار وربيع العفوي ويتولى هيكل الشعري التعليق على ديربي العاصمة.

live esperance

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-