أخر الاخبار

شاهد مباراة الترجي الملعب التونسي : البلاي اوف الجولة 06

مشاهدة مباراة الترجي اليوم في مواجهة الملعب التونسي

مباراة الترجي الملعب التونسي
بث-مباشر-مباراة-الترجي-الملعب-التونسي

يتوجه الترجي الرياضي التونسي اليوم الأحد 05 ماي صوب باردو أين يُلاقي ضيفه الملعب التونسي على أرضية ملعب الهادي النيفر في اطار الجولة السادسة من مرحلة التتويج البلاي اوف 2024. الترجي يسعى في مباراة اليوم ضد البقلاوة الى محو التعادل الإيجابي في الجولة الفارطة امام النادي الصفاقسي و تعزيز صدارة الترتيب قبل موقعة نهائي دوري أبطال أفريقيا في مواجهة الأهلي المصري.

تابع مباراة الترجي اليوم بث مباشر قناة الكأس 4

مباراة الترجي والملعب التونسي اليوم تعرف غياب بعض اللاعبين الأساسين في تشكيلة الأحمر والأصفر بسبب الاصابة لكل من بن حميدة و عقوبة الورقة الحمراء للوسط الميدان الدفاعي روجير أهولو التي تحصل عليها في مباراة الفارطة. هذا وقد اختتم ابناء باب سويقة تحضيراتهم لديربي الجوار ضد الملعب التونسي حيث شهدت التمارين تصعيد ثلة من لاعبين النخبة في صفوف أكابر الترجي.

موعد مباراة الترجي الملعب التونسي

تنطلق مباراة الترجي و الملعب التونسي في تمام الساعة الثالثة ظهراً بتوقيت تونس الساعة الثانية ظهراً بتوقيت غرينيتش الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة. الساعة التاسعة صباحا بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المنتظر ان تكون منقولة بث مباشر مباراة الترجي الملعب التونسي اليوم و قد تم تعيين طاقم تحكيم تونسي لإدار مباراة الترجي اليوم ضد الستاد والتي ستلعب في ملعب الهادي النيفر باردو.

شاهد الآن مباراة الترجي اليوم ضد الملعب التونسي القناة الوطنية 1

سيُجري الإطار الفني للترجي بقيادة البرتغالي ميغال كاردوزو تدوير في الرصيد البشري و من المؤكد انه سيقوم باقحام لاعبيين جدد في التشكيلة الأساسية للترجي في مواجهة الملعب التونسي اليوم . ومن المنتظر أن تكون التشكيلة على النحو التالي : مميش، بوشنيبة ، السهيلي ، عمامو ، مرياح، أغبولو، تقا، الشعلالي، ساس ، بوقرة، رودريغاز.

مشاهدة مباراة الترجي الملعب التونسي مباشر قناة الكأس

يمكنكم متابعة بالمجان مباريات اليوم والتي اعلنت قنوات الكأس القطرية في الصفحة الرسمية الخاصة بها عن بث مباشر مباراة الترجي الملعب التونسي اليوم. متابعة المبارايات اون لاين شاهد بالمجان مباراة الترجي الملعب التونسي بث مباشر اليوم قناة الكأس 4. ومتابعة جميع الأخبار الحصرية لحظة بلحظة التي تخص شيخ الأندية التونسية. كما يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي اليوم في مواجهة الملعب التونسي على القناة الوطنية 1 بث مباشر ويتولى المعلق التونسي هيكل الصغير التعليق والوصف على ديربي اليوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-