أخر الاخبار

شاهد مباراة الترجي محيط قرقنة : كأس تونس الدور الـ 16

مشاهدة مباراة الترجي اليوم في مواجهة محيط قرقنة

مباراة الترجي محيط قرقنة
بث-مباشر-مباراة-الترجي-محيط-قرقنة

تدور اليوم الأربعاء 08 ماي لقاء متاهر من الجور السادس عشر من كأس تونس حيث يستقبل نادي محيط قرقنة الترجي الرياضي التونسي على ملعب الطيب المهيري صفاقس. ويسعى الترجي الى تدارك الهزيمة الأخيرة بهدفين دون رد ضد الملعب التونسي و مصالحة جماهيره.

متابعة مباراة الترجي محيط قرقنة اليوم بث مباشر قناة وطنية 1

تحولت بعثة الترجي يوم الثلاثاء الى صفاقس قبل المباراة بـ 24 ساعة. قائمة الفريق تعرف العديد من الغيابات بسبب قانون الكأس الذي يمنع مشاركة اللاعبين المحترفين في مواجهة فريق من الأقسام السفلى. هذا. وقد تمت دعوة العديد من لاعبين النخبة لسد الشغور الحاصل.

توقيت مباراة الترجي و نادي محيط قرقنة

تنطلق مباراة الترجي و محيط قرقنة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت تونس الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت غرينيتش الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة. الساعة السابعة والنصف صباحا بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المنتظر ان تكون منقولة بث مباشر قناة الوطنية 1.

شاهد الآن مباراة الترجي اليوم و محيط قرقنة

مباراة الترجي محيط من المؤكد ان يزج المدرب البرتغالي ميغال كاردوزو بالعديد من لاعبين الجدد لتعويض الغيابات البارزة للفريق الأحمر والأصفر. ومن المنتظر أن تكون التشكيلة على النحو التالي : بن شريفية ، بن علي ، السهيلي ، عمامو ، مرياح، الوهابي ، الدربالي ، العايب ، بوشنيبة ، بوقرة، بن حمودة.

مشاهدة مباراة الترجي محيط قرقنة مباشر قناة الكأس

يمكنكم متابعة بالمجان مباريات اليوم والتي اعلنت قناة الوطنية 1 في الصفحة الرسمية الخاصة بها عن بث مباشر مباراة الترجي محيط قرقنة اليوم. متابعة المبارايات اون لاين شاهد بالمجان مباراة الترجي محيط قرقنة بث مباشر اليوم قناة الوطنية. ومتابعة جميع الأخبار الحصرية لحظة بلحظة التي تخص شيخ الأندية التونسية. كما يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي اليوم في مواجهة محيط قرقنة على القناة الوطنية 1 بث مباشر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-