أخر الاخبار

شاهد مباراة الترجي النجم الساحلي : البلاي اوف الجولة 07

مشاهدة مباراة الترجي اليوم في مواجهة النجم الساحلي


بث-مباشر-مباراة-الترجي-النجم-الساحلي
بث-مباشر-مباراة-الترجي-النجم-الساحلي

يستقبل الترجي الرياضي التونسي اليوم الأحد 12 ماي ضيفه النجم الساحلي باردو في قمة لقاءات الجولة السابعة من مرحلة البلاي اوف كلاسيكو تونس. الترجي متصدر الترتيب بـ 14 نقطة يريد حسم البطولة مبكرا و محو خيبة الخروج من كأس تونس امام محيط قرقنة. في المقابل يسعى النجم الساحلي الى تحقيق نتيجة إيجابية لابقاء على حظوظه للتواجد في المراكز الأولى وضمان مشاركة في المسابقات الأفريقية.

تابع مباراة الترجي اليوم بث مباشر قناة الكأس 2

انهى الترجي يوم امس استعداداته لمواجهة النجم الساحلي، حيث شهدت التمارين عودة كل من حسام تقا بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها في مباراة النادي الصفاقسي. وتعرف قائمة اللاعبين المدعوين لمباراة الترجي والنجم الساحلي تواجد جميع اللاعبين على ذمة الإطار الفني بقيادة البرتغالي ميغال كاردوزو وغياب وحيد يتمثل في الظهير الأيسر محمد امين بن حميدة.

توقيت مباراة الترجي النجم الساحلي

تنطلق مباراة الترجي و النجم الساحلي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت تونس الرابعة والنصف عصرا بتوقيت غرينيتش الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة. الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المنتظر ان تكون منقولة بث مباشر مباراة الترجي النجم الساحلي اليوم و قد تم تعيين طاقم تحكيم تونسي لإدار مباراة الترجي اليوم ضد النجم الساحلي والتي تدور على أرضية ملعب الأولمبي برادس.

شاهد الآن مباراة الترجي اليوم ضد النجم الساحلي القناة الوطنية 1

من المنتظر أن يدخل الترجي مباراة اليوم في مواجهة النجم الساحلي بكامل ثقله لحسم المباراة مبكرا . لقاء اليوم سيكون اختبار حقيقي للشيخ الأندية التونسية تحضيرا المواجهة المرتقبة مع الأهلي المصري الأسبوع القادم في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا ومن المنتظر أن تكون التشكيلة على النحو التالي : مميش، بن علي، السهيلي ، توغاي ، مرياح، أهولو، تقا، الشعلالي، ساس ، بوقرة، رودريغاز.

مشاهدة مباراة الترجي النجم الساحلي مباشر قناة الكأس

يمكنكم متابعة بالمجان مباريات اليوم والتي اعلنت قنوات الكأس القطرية في الصفحة الرسمية الخاصة بها عن بث مباشر مباراة الترجي النجم الساحلي اليوم. متابعة المبارايات اون لاين شاهد بالمجان مباراة الترجي النجم الساحلي بث مباشر اليوم قناة الكأس 2. ومتابعة جميع الأخبار الحصرية لحظة بلحظة التي تخص شيخ الأندية التونسية. كما يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي اليوم في مواجهة النجم الساحلي على القناة الوطنية 1 بث مباشر ويتولى المعلق التونسي هيكل الصغير التعليق والوصف على كلاسيكو تونس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-