أخر الاخبار

شاهد مباراة الترجي النادي الصفاقسي : البلاي اوف الجولة 05

مشاهدة مباراة الترجي اليوم في مواجهة النادي الصفاقسي

مباراة الترجي النادي الصفاقسي
بث-مباشر-مباراة-الترجي-النادي-الصفاقسي

يستقبل الترجي الرياضي التونسي اليوم الأربعاء 01 ماي النادي الصفاقسي في ملعب الأولمبي رادس في اطار الجولة الخامسة من مرحلة التتويج البلاي اوف 2024. الترجي يسعى في مباراة اليوم ضد النادي الصفاقسي الى تحقيق فوز يعمق به الفارق على أقرب منافسيه ويعزز الصدارة المحلية و حسم امر البطولة الوطنية مبكرا والتفرغ لنهائي دوري ابطال افريقيا.

تابع مباراة الترجي اليوم بث مباشر الوطنية 1

اختتم الترجي يوم امس الثلاثاء استعداداته لمواجهة النادي الصفاقسي بالحديقة حسان بالخوجة بتواجد جميع اللاعبين على ذمة الإطار الفني للترجي البرتغالي ميغال كاردوزو. هذا يحتل الترجي صدارة الترتيب بـ 15 نقطة بفارق 5 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه الاتحاد المنستيري في المركز الثاني.

موعد مباراة الترجي النادي الصفاقسي

تنطلق مباراة الترجي و النادي الصفاقسي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت تونس الساعة الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت غرينيتش الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة. الساعة منتصف النهار و نصف بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المنتظر ان تكون منقولة بث مباشر مباراة الترجي النادي الصفاقسي اليوم و قد تم تعيين طاقم تحكيم تونسي لإدار مباراة الترجي اليوم ضد النادي الصفاقسي والتي ستلعب بحضور جماهير الترجي.

شاهد الآن مباراة الترجي اليوم ضد النادي الصفاقسي القناة الوطنية 1

مباراة الترجي النادي الصفاقسي اليوم ستكون مهمة للاطار الفني للترجي لاشراك العديد من اللاعبين واعطائهم دقائق من اللعب قبل المواجهة المرتقبة يوم السبت المقبل 15 ماي ضد الأهلي المصري في نهائي دوري ابطال افريقيا 2024. ومن المنتظر أن تكون تشكيلة الترجي في مباراة اليوم على النحو التالي : مميش، بوشنيبة ، بن حميدة ، توغاي ، مرياح، أهولو، تقا، العايب ، ساس ، بوقرة، رودريغاز.

مشاهدة مباراة الترجي النادي الصفاقسي مباشر قناة الكأس

يمكنكم متابعة بالمجان مباريات اليوم والتي اعلنت قنوات الكأس القطرية في الصفحة الرسمية الخاصة بها عن بث مباشر مباراة الترجي النادي الصفاقسي اليوم. متابعة المبارايات اون لاين شاهد بالمجان مباراة الترجي النادي الصفاقسي بث مباشر اليوم. ومتابعة جميع الأخبار الحصرية لحظة بلحظة التي تخص شيخ الأندية التونسية. كما يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي اليوم في مواجهة النادي الصفاقسي على القناة الوطنية 1 بث مباشر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-