أخر الاخبار

شاهد مباراة الترجي الأهلي : نهائي دوري ابطال افريقيا 2024

مشاهدة مباراة الترجي اليوم في مواجهة الأهلي

مباراة الترجي النادي الأهلي نهائي دوري ابطال افريقيا
بث-مباشر-مباراة-الترجي-الأهلي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإفريقية والعربية الليلة صوب نهائي دوري ابطال افريقيا الذي يجمع بين الترجي التونسي والأهلي المصري في قمة من العيار الثقيل بين كبار القارة الإفريقية من اجل حسم النهائي الحلم. الترجي من اجل البحث عن لقبه الخامس والأهلي صاحب لقب النسخة الفارطة يسعى لتأكيد سيطرته قاريا و تعزيز سجله القياسي باللقب رقم 12.

شاهد مباراة الترجي اليوم بث مباشر

حطت يوم الأربعاء الفارط بعثة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب في تونس وكان في استقبالها رئيس نادي الترجي السيد حمدي المدب وسط اجواء طيبة تعكس العلاقات القوية والمتينة بين الفريقين. هذا وقد تم طرح 34 الف تذكرة للمباراة الذهاب في رادس و 70 الف تذكرة لمبارة الإياب في ستاد القاهرة الدولي وبيعت جميع التذاكر في وقت قياسي.

موعد مباراة الترجي الأهلي ... نهائي دوري ابطال افريقيا

مبارة الترجي والأهلي اليوم 18 ماي في رادس تنطلق على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس الساعة التاسعة بتوقيت مصر الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة الساعة الواحد ظهرا بتوقيت أمريكا. ومن المقرر ان تلعب مباراة اياب نهائي دوري ابطال افريقيا يوم السبت المقبل 25 ماي في ستاد القاهرة الدولي تنطلق على الساعة السابعة مساءاً بتوقيت تونس الساعة الثامنة بتوقيت مصر.

شاهد الآن مباراة الترجي اليوم ضد الأهلي المصري

نهائي دوري ابطال افريقيا بين الترجي والأهلي سيكون النهائي رقم 3 في تاريخ الفريقين حيث سبق وان تواجها في مناسبتين سابقتين من قبل بالتحديد في نهائي نسخة 2012 والتي توج بها المارد الأحمر، ونسخة 2018 التي حسمها زملاء انيس البدري بثلاثية دون رد لصالح غول افريقيا وشيخ الأندية التونسية. ومن المنتظر أن تكون تشكيلة الترجي في مباراة اليوم على النحو التالي : مميش، بن علي، بن حميدة ، توغاي ، مرياح، أهولو، تقا، الشعلالي، ساس ، بوقرة، رودريغاز.

مشاهدة مباراة الترجي الأهلي مباشر نهائي دوري ابطال افريقيا

يمكنكم متابعة مباريات اليوم والتي اعلنت قنوات بين سبورت القطرية في الصفحة الرسمية الخاصة بها عن بث مباشر مباراة الترجي الأهلي نهائي دوري ابطال افريقيا اليوم. متابعة المبارايات اون لاين شاهد بالمجان مباراة الترجي الأهلي بث مباشر اليوم. وقد تم تعيين 2 معلقين على القمة المرتقبة فس سهرة الليلة والتي تجمع الترجي والأهلي، عصام الشوالي على القناة الصوتية 1 و علي محمد علي على القناة الصوتية 2. كما يمكنكم مشاهدة مجانية مباراة الترجي اليوم في مواجهة الأهلي المصري على القناة الوطنية 1 على الشبكة الأرضية.

esperance live

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-