أخر الاخبار

شاهد مباراة الترجي والزمالك : نهائي كأس إفريقيا لكرة اليد 2024

مشاهدة مباراة الترجي اليوم في مواجهة الزمالك كرة اليد

الترجي والزمالك نهائي كأس افريقيا كرة اليد

يخوض فريق رجال كرة اليد بنادي الترجي، بقيادة مديره الفنى باسم السبكي ، مواجهة قوية أمام نظيره الزمالك المصري مساء اليوم، السبت 27 أفريل 2024، فى إطار نهائي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية التى تقام بمدينة وهران الجزائرية. الترجي المنتشي بانتصار ضد الأهلي المصري 25-21 في نصف النهائي يسعى الى حصد اللقب في مباراة اليوم في مواجهة قوية بين الفريقين.

تابع المبارايات اون لاين .... شاهد بالمجان مباراة الترجي ضد الزمالك اليوم

في الجهة المقابلة، فاز الزمالك على حساب أمل شباب سكيكدة الجزائري في نصف نهائي كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد التي تلعب في مدينة وهران بالجزائر. ليضرب موعد الزمالك مع الترجي الرياضي التونسي ، في نهائي البطولة الحالية بينما يلعب أمل شباب سكيكدة الجزائري مع الأهلي، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

موعد مباراة الترجي و الزمالك في نهائي بطولة افريقيا لكرة اليد الجزائر 2024

تبدأ صافرة بداية مباراة الترجي و الزمالك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت تونس الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت غرينيتش الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة. بث مباشر مباراة الترجي الزمالك اليوم و قد تم تعيين طاقم تحكيم جزائري لإدار مباراة الترجي اليوم ضد الزمالك كرة اليد دور نهائي كأس إفريقيا والتي ستلعب بحضور عدد مهم من جماهير الترجي في صالة وهران بالجزائر.

شاهد الآن مباراة الترجي اليوم ضد الزمالك

اختتم الترجي الرياضي التونسي تحضيراته الأمس لمباراة الزمالك وسط أجواء ممتازة داخل المجموعة والتي ستكون على ذمة الإطار الفني بقيادة المصري باسم السبكي والذي يسعى الى حصد لقب جديد مع شيخ الأندية التونسية على حساب نادي الزمالك المصري الذي يعتبر قطب من أقارب كرة اليد الأفريقية على مدى السنوات الماضية.

مشاهدة مباراة الترجي الزمالك مباشر... نهائي كأس افريقيا لكرة اليد

يمكنكم متابعة مباراة الترجي اليوم ضد الزمالك المصري في دور نهائي كأس افريقيا لكرة اليد للأندية الأبطال على قنوات اون تايم سبورت المفتوحة المجانية على نيلسات وكما يمكنكم أيضا مشاهدة مباراة الترجي والزمالك بث مباشر يوتيوب القناة الرسمية للاتحاد الافريقي لكرة اليد و الصفحة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تغطية لحظة بلحظة للمسابقة الأفريقية للأندية لكرة اليد.

بث-مباشر-مباراة-الترجي-الزمالك

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-