أخر الاخبار

شاهد مباراة الترجي الاتحاد المنستيري : البلاي اوف الجولة 04

مشاهدة مباراة الترجي اليوم في مواجهة الاتحاد المنستيري

بث-مباشر-مباراة-الترجي-الاتحاد-المنستيري
بث-مباشر-مباراة-الترجي-الاتحاد-المنستيري

يحل الترجي الرياضي التونسي اليوم الأحد 14 أفريل ضيفا على الإتحاد المنستيري في ملعب مصطفى بن جنات في اطار الجولة الرابعة من مرحلة التتويج البلاي اوف 2024. الترجي المنتشي بالتأهل الى الدور النصف نهائي من دوري ابطال افريقيا يسعى الى مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية في مواجهة قوية مع الإتحاد المنستيري.

تابع مباراة الترجي اليوم بث مباشر

هذا وقد انهى الترجي يوم امس السبت تحضيراته لمباىاته ضد الإتحاد المنستيري في مركب الفريق بالحديقة ب وقد شهدت التحضيرات تواجد جميع اللاعبين على ذمة الإطار الفني للترجي البرتغالي ميغال كاردوزو. اذ يحتل الترجي صدارة الترتيب بـ 12 نقطة و في حال انتصار اليوم سيعمق فارق النقاط بينه وبين وصيف الترتيب إلى 8 نقاط كاملة.

موعد مباراة الترجي والاتحاد المنستيري

تنطلق مباراة الترجي و الإتحاد المنستيري في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت تونس الساعة الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت غرينيتش الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة. ومن المنتظر ان تكون منقولة بث مباشر مباراة الترجي الإتحاد المنستيري اليوم و قد تم تعيين طاقم تحكيم تونسي لإدار مباراة الترجي اليوم ضد المنستيري والتي ستلعب بحضور الجمهور على أرضية ملعب مصطفى بن جنات.

شاهد الآن مباراة الترجي اليوم ضد الاتحاد المنستيري القناة الوطنية 1

مباراة الترجي والاتحاد المنستيري اليوم ستكون مهمة للاطار الفني للترجي لاشراك العديد من اللاعبين واعطائهم دقائق من اللعب قبل المواجهة المرتقبة يوم السبت المقبل 20 أفريل ضد ماميلودي صانداونز الجنوب الافريقي في تصف نهائي دوري ابطال افريقيا 2024. ومن المنتظر أن تكون تشكيلة الترجي في مباراة اليوم على النحو التالي : مميش، بوشنيبة ، بن حميدة ، توغاي ، مرياح، أهولو، تقا، العايب ، ساس ، بوقرة، بن حمودة.

مشاهدة مباراة الترجي الاتحاد المنستيري مباشر قناة الكأس

اعلنت قنوات الكأس القطرية في الصفحة الرسمية الخاصة بها عن بث مباشر مباراة الترجي والإتحاد المنستيري اليوم. متابعة المبارايات اون لاين شاهد بالمجان مباراة الترجي والإتحاد المنستيري بث مباشر اليوم. ومتابعة جميع الأخبار الحصرية لحظة بلحظة التي تخص شيخ الأندية التونسية. كما يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي اليوم فس مواجهة الاتحاد المنستيري على القناة الوطنية 1 بث مباشر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-