أخر الاخبار

شاهد مباراة الترجي صانداونز : دوري أبطال أفريقيا 2024

مشاهدة مباراة الترجي اليوم في مواجهة صانداونز

بث-مباشر-مباراة-الترجي-صانداونز
بث-مباشر-مباراة-الترجي-صانداونز

يستضيف الترجي الرياضي التونسي نادي ماميلودي صانداونز الجنوب الإفريقي اليوم السبت 20 أفريل في اطار ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا على أرضية ملعب الأولمبي برادس. على ان تلعب مباراة الإياب بعد أسبوع في بريتوريا جنوب أفريقيا وقد تم تحديد موعد مباراة الترجي وصانداونز في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت تونس.

متابعة مباراة الترجي اليوم بث مباشر اون لاين

ومن ناحية أخرى تتجه أنظار عشاق الأحمر والأصفر اليوم صوب بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي اولى مباريات المربع الذهبي لدوري أبطال أفريقيا، وفي حالة تحقيق الأهلي المصري نتيجة إيجابية تعزز حظوظ الترجي لضمان الترشح لكأس العالم للأندية الولايات المتحدة الأمريكية 2025. والتي ستكون نقلة نوعية من الناحية المدية التاريخية للشيخ الأندية التونسية.

توقيت مباراة الترجي و ماميلودي صانداونز

تنطلق مباراة الترجي و صانداونز في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس الساعة السابعة مساءاً بتوقيت غرينيتش الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة. بث مباشر مباراة الترجي صانداونز اليوم و قد تم تعيين طاقم تحكيم صومالي لإدار مباراة الترجي اليوم ضد صانداونز والتي ستلعب بحضور حوالي ثلاثون الف من جماهير الترجي في ستاد الأولمبي برادس.

شاهد الآن مباراة الترجي اليوم ضد صانداونز

أنهى الترجي تحضيراته الأمس لمباراة صانداونز وسط أجواء ممتازة داخل المجموعة والتي ستكون على ذمة الإطار الفني بقيادة البرتغالي ميغال كاردوزو بدون غيابات بعد تعافي البرازيلي يان ساس والذي ينطلق بحظوظ وافرة في التشكيلة الأساسية للترجي في مباراة اليوم ضد ماميلودي صانداونز والتي ستكون على النحو التالي : مميش، بن علي ، بن حميدة ، توغاي ، مرياح، أهولو، تقا، الشعلالي ، ساس ، غشة، رودريغاز.

مشاهدة مباراة الترجي صانداونز مباشر

اعلنت قنوات بين ان سبورت القطرية في منشور رسمي على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي عن بث مباشر مباراة الترجي وصانداونز اليوم. متابعة المبارايات اون لاين شاهد بالمجان مباراة الترجي صانداونز بث مباشر اليوم. ومتابعة جميع الأخبار الحصرية لحظة بلحظة التي تخص شيخ الأندية التونسية. كما يمكنكم مشاهدة بالمجان مباراة الترجي اليوم في مواجهة صانداونز على القناة الوطنية 1 بث مباشر على الشبكة الأرضية.

esperance live

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-