أخر الاخبار

مشاهدة مجانية مباراة الترجي واسيك في دوري أبطال أفريقيا 2024

شاهد مباراة الترجي اليوم في مواجهة اسيك أبيدجان

الترجي اسيك

تدور اليوم السبت مباراة اياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا حيث يحل الترجي ضيفا على أسيك أبيدجان الإيفواري حيث يسعى زملاء غيلان الشعلالي لتحقيق نتيجة إيجابية لضمان الترشح للدور نصف الالتحاق بالأهلي المصري ة صانداونز الجنوب الافريقي و الفائز بين بيترو اتلتيكو و مازيمبي الكونغولي.

شاهد الآن مباراة الترجي اليوم

طارت بعثة الترجي الى العاصمة الإيفوارية أبيدجان يوم الخميس الفارط وخاضت المجموعة حصة تمارين على الملعب الرئيسي للمباراة الستاد فيليكس الذي احتضن مبارايات كأس امم أفريقيا الكوت ديفوار 2024. وقد تحولت جماهير الترجي بأعداد محترمة الى أبيدجان ورسمت اجواء مميزة هناك لشحن اللاعبين وخاصة ان مباراة مهمة لتعزيز الحظوظ في الترشح للكأس العالم في الولايات المتحدة الأمريكية 2025.

موعد مباراة الترجي و اسيك أبيدجان

تنطلق مباراة الترجي و أسيك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت تونس الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة المكرمة. ومن المنتظر ان تكون منقولة بث مباشر مباراة الترجي اليوم و قد تم تعيين طاقم تحكيم مالي لإدارة مباراة الترجي اليوم ضد أسيك ميموزا الإيفواري والتي ستلعب على أرضية ملعب فيلكس بواني في أبيدجان.

متابعة مباراة الترجي اليوم ضد اسيك ... التشكيلة الأساسية

من المنتظر أن يُجري مدرب الترجي البرتغالي كاردوزو تعديل على التشكيلة الأساسية للترجي تشمل 2 اسماء في كل من خط الدفاع و الهجوم بالمقارنة مع مباراة الذهاب في رادس والتي انتهت بالتعادل السلبي. و ستكون تشكيلة الترجي في مباراة اليوم ضد أسيك على النحو التالي : مميش، بن علي، بن حميدة، توغاي، مرياح، أهولو، الشعلالي، تقا، ساس، بوقرّة، رودريغاز.

شاهد مباراة الترجي و اسيك بث مباشر

اعلنت الصفحة الرسمية للترجي الرياضي التونسي عن تغطية مباراة الترجي اليوم ضد اسيك ستكون منقولة بصفة حصرية على تطبيق الـ +taraji ويمكنكم تحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي لأصحاب هواتف اندرويد او آبستور لأصحاب هواتف آيفون. سعر الاشتراك رمزي 450 مليم، مشاهدة مباراة الترجي و أسيك ميموزا يوتيوب بث مباشر اليوم متابعة المباريات اون لاين قنوات بين سبورت تعليق عصام الشوالي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-