أخر الاخبار

تونس نيوزيلندا : كأس العاصمة الإدارية الجديدة

مشاهدة مباراة تونس اليوم ضد نيوزيلندا

بث-مباشر-مباراة-تونس-نيوزيلندا
بث-مباشر-مباراة-تونس-نيوزيلندا

يخوض المنتخب الوطني التونسي اليوم مواجهة قوية أمام نظيره الكرواتي، في الظهور الأول بعد المشاركة المخيبة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024. والتي غادرها الفريق من الدور الأول، وتُقام النسخة الأولى من بطولة كأس عاصمة مصر الودية، بالقاهرة في الفترة بين 22 و26 مارس الجاري، بمشاركة مصر وتونس وكرواتيا ونيوزيلندا، وتم نقل المسابقة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، بعدما كان من المقرر أن تُقام في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. هذا وقد حجزت مصر اولى بطاقات الدور النهائي بعد الفوز البارحة على نيوزيلندا بهدف دون رد.

شاهد الآن مباراة تونس نيوزيلندا ... التشكيلة الأساسية

أنهى المنتخب الوطني التونسي مساء اليوم الجمعة 22 مارس 2024 تحضيراته لمواجهة المنتخب الكرواتي. ومن المنتظر أن يعوّل الإطار الفني بقيادة الوطني منتصر الوحيشي وأنيس البوسعايدي على تشكيلة برسم تكتيكي 3-5-2، وفي ما يلي التشكيلة المحتملة للمنتخب الوطني التونسي في مواجهة كرواتيا : حسن، العابدي، الحدادي، برون، الجلاصي، كشريدة، العيدوني، بن رمضان، الحاج محمود، العاشوري، رفيعة.

توقيت مباراة تونس ونيوزيلندا في كأس العاصمة الإدارية الجديدة

وتُقام مباراة منتخب تونس وكرواتيا يوم السبت 22 مارس على ملعب "العاصمة الإدارية الجديدة " بمدينة القاهرة. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت تونس في سهرة كروية رمضانية من العيار الثقيل نهاية هذا الأسبوع والتي ستدور بحضور جماهيري محترم في ستاد مصر الذي شيد حديثا ويتسع لـ 94 الف متفرج.

متابعة مباراة تونس ونيوزيلندا مباشر

يُشار إلى أنّ قائمة منتخب تونس في بطولة كأس عاصمة مصر، تشهد غياب أكثر من لاعب على غرار مرياح، تقا، ومميش ثلاثي الترجي ومعلول ظهير النادي الأهلي المصري، بجانب إلياس سعد، فضلًا عن يوسف المساكني، كما تم استبعاد لاعب إشبيلية الإسباني حنبعل المجبري في آخر لحظة من الحضور في المعسكر، وكذلك الحال بالنسبة لجناح فريق الأهلي القطري نعيم السليتي.

تونس ضد نيوزيلندا مباشر اون تايم سبورت

يمكنكم متابعة مباراة تونس وكرواتيا اليوم في اطار هذه البطولة الودية المعترف بها من الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على قناة اون تايم سبورت المصرية المفتوحة على النيلسات بتعليق المعلق المصري حاتم بطيشة. مشاهدة مجانية مباراة تونس اليوم في مواجهة كرواتيا على قناة الوطنية 2 بث مباشر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-