أخر الاخبار

الترجي والملعب التونسي : البلاي اوف الجولة 01

مشاهدة مباراة الترجي الملعب التونسي الآن

بث-مباشر-مباراة-الترجي-الملعب-التونسي
بث-مباشر-مباراة-الترجي-الملعب-التونسي

تنطلق اليوم الثلاثاء 05 مارس مرحلة التتويج البلاي اوف حيث يستقبل الترجي الرياضي التونسي على ملعب رادس نظيره الملعب التونسي في اطار الجولة الأولى من مباريات البلاي اوف والتي تضم 6 فرق تتنافس فيما بينها للظفر بلقب البطولة الوطنية للموسم الحالي.

مباراة الترجي الملعب التونسي ... بث مباشر القناة قناة الكأس

تنطلق صافرة بداية مباراة الترجي اليوم ضد الملعب التونسي على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت بتوقيت تونس، الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الثالثة بتوقيت غرينتش. و يحتضن الملعب الأولمبي برادس لقاء اليوم بحضور جمهور الترجي.

متابعة مباراة الترجي والملعب التونسي اليوم : التشكيلة المنتظرة

هذا وقد اختتم شيخ الأندية التونسية عشية الأمس تحضيراته لمباراة الديربي في مواجهة البقلاوة وشهدت التمارين تواجد جميع اللاعبين على ذمة الإطار الفني و لا وجود لإصابات. ومن المنتظر أن يجري مدرب الترجي ميغال كاردوزو بعض التغييرات على تشكيلة أبناء باب سويقة والتي ستكون على النحو التالي : مميش، بن علي، مرياح، توغاي، بن حميدة، اهولو، تقا، العايب، ساس، غشة، بن حمودة.

بث مباشر القناة الوطنية 2... متابعة المباريات اون لاين

وسيتم التخلي عن الغامبي كيبا سووي والنيجيري أونوتشي أوغبيلو اللذين سيكونان مبدئيا خارج القائمة على أن يكون كل من الكونغولي بوكيا والبرازيلي رودريغاز على مقاعد البدلاء. وعلى ضوء ما سبق ينتظر أن يكون محمد علي بن حمودة أساسيا في قيادة الخط الأمامي فيما تشير آخر المعطيات إلى أن محمد بن علي سيستعيد مكانه على يمين الدفاع عوضا عن رامي بوشنيبة.

شاهد مباراة الترجي الملعب التونسي قناة الكأس مباشر

يمكنكم مشاهدة بالمجان مباراة الترجي والملعب التونسي اليوم على القناة الوطنية 2 المفتوحة على النيلسات. كما أعلنت قنوات الكأس القطرية بث مباشر الترجي ضد الملعب التونسي من خلال تخصيص استوديو تحليلي قبل انطلاق المباراة بنصف ساعة بحضور ثلة من نجوم التحليل العربي ويتولى هيكل الصغير التعليق والوصف على مبارة الترجي و الستاد اليوم.

بث مباشر الترجي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-