أخر الاخبار

قرعة ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2024

شاهد بث مباشر الترجي اليوم يتعرف على منافسه في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2024

بث-مباشر-قرعة-ربع نهائي-دوري-ابطال-افريقيا-2024
بث-مباشر-قرعة-ربع نهائي-دوري-ابطال-افريقيا-2024

يتعرف عشاق ومحبي الكرة الافريقية والعربية اليوم على مبارايات دور الربع النهائي من دوري ابطال افريقيا، هذا وقد تأهل الترجي الي الدور ربع النهائي من البطولة الافريقية وذلك بعدما ضمن التاهل في وصافة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، وذلك بعد الفوز علي الهلال السوداني بهدفين دون رد. وقد اعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن موعد اقامة القرعة بمشاركة 8 اندية تمكنوا من الوصول الي هذا الدور، ومن خلال هذا المقال سنتعرف علي موعد قرعة ربع نهائي دورى ابطال افريقيا وكذلك القنوات الناقلة والفرق المتأهلة.

شاهد الآن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

ويتصدر الترجي الرياضي التونسي قائمة الأندية المتأهلة إلى ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا مع كل من أسيك ميموزا (كوت ديفوار)، ماميلودى صن داونز (جنوب أفريقيا)، بيترو أتليتيكو دي لواندا (أنجولا)، تي بي مازيمبي (جمهورية كونغو الديمقراطية)، سيمبا (تنزانيا)، الأهلي (مصر) ويانج أفريكانز (تنزانيا).

توقيت قرعة ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2024

ومن المقرر أن تسحب مراسم قرعة الدور ربع النهائي من دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية في القاهرة بمقر الاتحاد الأفريقي، و تنطلق المراسم فب تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت تونس، الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة. بحضور كوكبة من نجوم كرة القدم الإفريقية.

تابع اون لاين قرعة دوري ابطال افريقيا 2024

يتم سحب القرعة بنظام المستويات، إذ يتواجد أفضل أربع فرق التي تصدرت المجموعة في التصنيف الأول وهم : صانداونز، أسيك ميموزا ، بيترو اتلتيكو ، الأهلي. على أن يتواجد أصحاب وصافة المجموعات في التصنيف الثاني وهم : مازيمبي، سيمبا، الترجي ، يونغ افريكانز. وستكون القرعة بوضع فرق التصنيف الأول في مواجهة فرق التصنيف الثاني، حيث تستضيف الفرق "المتصدرة" مباراة الإياب، ولا يمكن لفرق من نفس المجموعة أن تلتقي مجددا في ربع النهائي.

بث مباشر قرعة ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2024

يمكنكم متابعة بث مباشر للمباريات اونلاين القرعة اليوم على قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لدوري أبطال إفريقيا المفتوحة على نايلسات. وستخصص كالعادة القناة الإخبارية لنقل فعليات قرعة دوري ابطال افريقيا 2024. و أيضا على قناة اون تايم سبورت المصرية المفتوحة على النيلسات. وايضا مشاهدة بالمجان على قناة الرياضية المغربية.

بث مباشر الترجي اليوم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-