أخر الاخبار

مباراة الترجي والنادي الإفريقي : البلاي اوف الجولة 03

مشاهدة مباراة الترجي والنادي الإفريقي اليوم

الترجي النادي الإفريقي
الترجي-النادي-الإفريقي-بث-مباشر

سيكون عشاق الكرة التونسية على موعد سهرة السبت السادس من رمضان مع ديربي العاصمة أين يستقبل الترجي الرياضي التونسي جاره النادي الإفريقي في اطار الجولة الثالثة من مرحلة التتويج البلاي اوف. الترجي يسعى الى مواصلة سلسلة انتصاراته بقيادة مدربه البرتغالي ميغال كاردوزو وتعزيز صدراة الترتيب بالعلامة الكاملة حيث يحتل أبناء باب سويقة الصدراة بـ 9 نقاط يليه النادي الأفريقي في الوصافة بـ 5 نقاط.

مباراة الترجي النادي الإفريقي ... بث مباشر قناة الكأس

تنطلق صافرة بداية مباراة الترجي الليلة ضد النادي الأفريقي على الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الثامنة والنصف بتوقيت غرينتش. وقد تغير توقيت مباراة الترجي والنادي الافريقي بعد مراسلة ادراة الترجي وزارة الداخلية وقد تم الموافقة على الطلب و يحتضن الملعب الأولمبي برادس لقاء الديربي في سهرة السبت بشبابيك مغلقة حيث نفذت جميع التذاكر المخصصة بعد طرحها بـ 3 ساعات.

متابعة مباراة الترجي والنادي الإفريقي الآن

و انطلقت تحضيرات الترجي لمباراة الديربي في مواجهة النادي الأفريقي منذ يوم الإثنين الفارط وشهدت التمارين تواجد يان ساس مع المجموعة والذي تدريب بصفة عادية بعد الإصابة الخفيفة التي تعرض لها في مباراة النجم الساحلي في سوسة والتي انتهت بفوز الترجي بهدف دون رد حمل توقيع رودريغاز. وبالتالي سيكون جميع اللاعبين على ذمة الإطار الفني لمباراة الترجي والنادي الافريقي وتشهد غياب محمد علي بن حمودة بسبب الإصابة والذي تترواح مجة غيابه في حدود الشهر. ومن المنتظر أن تكون تشكيلة الترجي ضد النادي الافريقي على النحو التالي : مميش، بن علي، مرياح، توغاي، بن حميدة، اهولو، تقا، العايب، ساس، بوقرة، رودريغاز.

بث مباشر القناة الوطنية 1 ... متابعة المباريات اون لاين

اعلنت القناة الوطنية 1 بث مباشر مباراة الترجي والنادي الإفريقي في سهرة السبت، حيث تنطلق تغطية خاصة من أرضية الملعب تصريحات ما قبل وبعد اللقاء، مشاهدة مجانية على القناة الوطنية الفضائية المفتوحة على النيلسات والتي تبث بتقنية عالي الجودة قد خصصت 12 كاميرا تصوير فيديو في ملعب رادس بث مباشر ديربي العاصمة بين الترجي والنادي الافريقي.

شاهد مباراة الترجي والنادي الإفريقي قناة الكأس 1 مباشر

ويمكنكم مشاهدة مباراة الديربي بالمجان مباراة الترجي والنادي الإفريقي على قناة الكأس 1 بث مباشر مباراة الترجي اليوم وتنطلق التغطية الخاصة الديربي العاصمة الترجي النادي الأفريقي من خلال استوديو تحليلي قبل انطلاق المباراة بنصف ساعة وبالتحديد على الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت تونس بحضور ثلة من نجوم التحليل العربي وجدي بوصرصار وربيع العفوي ويدير الحوار هيكل الشعري فيما أعطيت مهمة التعليق والوصف على مبارة لـ هيكل الصغير.

esperance live

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-