أخر الاخبار

الترجي أسيك ميموزا : ربع نهائي دوري ابطال افريقيا

مشاهدة مباراة الترجي ضد أسيك ميموزا

بث مباشر مباراة الترجي أسيك ميموزا
بث-مباشر-مباراة-الترجي-أسيك-ميموزا

يستضيف الترجي الرياضي التونسي نظيره أسيك ميموزا الإيفواري في مواجهة مرتقبة لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023-2024. ويسعى شيخ الأندية التونسية لحصد النجمة الخامسة، والتتويج مجددًا بالأميرة الأفريقية، بعدما سبق وحصد اللقب في أعوام 1994 و2011 و2018 و2019. هذا وق تأهل فريق الترجي إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد حلوله في المركز الثاني بمجموعته الثالثة برصيد 11 نقطة خلف بيترو أتلتيكو الأنغولي، حقق الفوز في 3 مباريات، والتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة واحدة.

شاهد بالمجان مباراة الترجي أسيك ميموزا ... ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2024

ويطمح الترجي بقيادة المدرب البرتغالي ميغال كاردوزو إلى تحقيق نتيجة مريحة في مباراة اليوم تساعده في حسم التأهل قبل مواجهة الإياب لانعاش حظوظه في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية بنسختها الأولى المحدّثة التي ستحتضنها الولايات المتحدة عام 2025، وستكون أفريقيا ممثَّلة بأربعة فرق من بينهم الأهلي المصري والوداد المغربي. على الجانب الآخر، يعيش فريق أسيك أزمة كبيرة منذ بداية العام الجديد، حيث حقق الفريق انتصارًا وحيدًا في آخر 6 مباريات لعبها، مقابل تكبده 3 هزائم وتعادله في مناسبتين أيضًا. إلا أن الأزمة الأكبر تكمن في رحيل 5 لاعبين عن صفوفه، انتقلوا لأندية خارج القارة السمراء، منهم الهداف سانكارا كاراموكو المنتقل لنادي فولفسبرغر النمساوي.

توقيت مباراة الترجي وأسيك ميموزا

تنطلق صافرة بداية مباراة الترجي وأسيك ميموزا في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت تونس الساعة التاسعة بتوقيت غرينيتش ويدور اللقاء على أرضية الملعب الأولمبي برادس في سهرة السبت 30 مارس 2024 بحضور 40 الف متفرج من انصار فريق باب سويقة. هذا وقد أصدرت إدارة الترجي بياناً حذّرت فيه جماهير النادي من دخول مندسين إلى المدرجات لإثارة الفوضى والتسبب في عقوبات عند استضافة أسيك ميموزا. وطالبت إدارة الترجي الجماهير بأن تكون الدرع الحامية وأن تقف وقفة الرجل الواحد أمام كل من تسول له نفسه إلحاق الضرر بالنادي، مشيراً إلى أن الإدارة ستتخذ كل الإجراءات الاستباقية القانونية اللازمة للتعامل مع التهديدات وستراسل الجهات المعنية.

مباراة الترجي وأسيك ميموزا مباشر

وقدم الفريق الإيفواري مستويات مميزة في بطولة دوري ابطال افريقيا هذا الموسم، وحسم صعوده بشكل رسمي إلى ربع النهائي، بعد تصدر المجموعة بـ11 نقطة، متفوقًا على سيمبا التنزاني صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط، والوداد الرياضي المغربي صاحب نفس الرصيد من النقاط، والذي ودع البطولة بفارق المواجهات المباشرة، بينما حل فريق غالاكسي البوتسواني رابعًا برصيد 4 نقاط. الا أن الأزمة الأكبر تكمن في رحيل 5 لاعبين عن صفوفه، انتقلوا لأندية خارج القارة السمراء، منهم الهداف سانكارا كاراموكو المنتقل لنادي فولفسبرغر النمساوي. ويعيش فريق أسيك أزمة كبيرة منذ بداية العام الجديد، حيث حقق الفريق انتصارًا وحيدًا في آخر 6 مباريات لعبها، مقابل تكبده 3 هزائم وتعادله في مناسبتين أيضًا في الدوري المحلي.

الترجي ضد أسيك ميموزا مباشر : متابعة نتائج المباريات اون لاين

يمكنكم متابعة مباراة الترجي ضد أسيك ميموزا اليوم على قناة بين سبورت 6 بتعليق المعلق عصام الشوالي. ومن المنتظر ان تكون تشكيلة الترجي على النحو التالي : مميش، بن علي، توغاي، مرياح، بن حميدة، أهولو، الشعلالي، تقا، ساس، بوكيا، رودريغاز. مشاهدة مجانية مباراة الترجي اليوم و الهلال السوداني على قناة الوطنية 1 بث مباشر حيث أعلنت الصفحة الرسمية للتلفزة التونسية عن نقل المباراة على الشبكة الأرضية. في الوقت نفسه فإن قنوات سبورت كلوب الكرواتية عبر القمر يوتلسات أيضًا لديها الحقوق، وكذلك قناة سبورت تي في البرتغالية على القمر الصناعي هسبا سات، بالإضافة لقنوات سوبر سبورت الجنوب أفريقية، والتي يتمكن بعض الجمهور في شمال أفريقيا من التقاطها بسهولة. لعشاق التعليق الفرنسي مشاهدة مباراة الترجي واسيك أبيدجان على قناة بين سبورت ماكس 5 على قمر استرا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-