أخر الاخبار

الترجي الهلال : دوري ابطال افريقيا الجولة الأخيرة

مشاهدة مباراة الترجي اليوم ضد الهلال

بث مباشر مباراة الترجي الهلال
بث-مباشر-مباراة-الترجي-الهلال

يستضيف الترجي الهلال السوداني في سهرة السبت في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري ابطال افريقيا. وبات فريق باب سويقة قريبًا للغاية من تحقيق التأهل إلى الدور ربع النهائي حيث يحتاج إلى نقطة فقط في مباراة اليوم، فيما يتطلع الهلال السوداني لتحقيق الفوز من أجل ضمان بطاقة العبور إلى دور ربع النهائي.

شاهد الآن مباراة الترجي الهلال في دوري ابطال افريقيا 2024

يتصدر بترو أتلتيكو الأنغولي المجموعة بتسع نقاط وقد ضمن تأهله إلى دور الثمانية، فيما تحسم بطاقة التأهل الثانية بين الترجي صاحب المركز الثاني بثماني نقاط والهلال السوداني الثالث بخمس نقاط، في الجولة الأخيرة عندما يلتقي الفريقان في رادس. للتذكير فقد انتهت مواجهة الذهاب بين الترجي والهلال السوداني، والتي أقيمت على أرضية ملعب "بنجامين مكابا" بالعاصمة التنزانية دار السلام بخسارة شيخ الأندية التونسية بنتيجة بـ 3 اهداف لهدف. و قد التقى الفريقان إجمالا في 11 مناسبة تمكن الترجي في حسم 6 فوز لصالحه مقابل 4 للفريق السوداني، وتعادل واحد بين الطرفين.

موعد مباراة الترجي والهلال

تدور مباراة الترجي والهلال على أرضية الملعب الأولمبي برادس في سهرة السبت 02 مارس 2024. حيث تنطلق المباراة في الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت تونس الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة. هذا وقد تقرر السماح بدخول 28 ألف متفرج من جماهير المكشخة لحضور القمة المرتقبة بين الترجي التونسي والهلال السوداني.

متابعة مباراة الترجي والهلال مباشر

وتبعًا لهذا القرار، و بالنظر إلى عدد الاشتراكات التي قامت جماهير الترجي باقتنائها و البالغ عددها حوالي 17 ألفًا، فستقوم إدارة الفريق بطرح 9500 تذكرة للبيع بسعر موحد وهو 20 دينارًا للتذكرة، وستكون كلها مخصصة لمدارج "بيلوز"، علمًا و أن عملية بيع التذاكر انطلقت منذ يوم الخميس الماضي في شبابيك الحديقة ب. يذكر أن الترجي الرياضي كان قد أعلن في وقت سابق من خلال بيان نشره عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك أن عملية بيع الاشتراكات متواصلة في مقر النادي بشكل يومي من الاثنين إلى الجمعة.

الترجي ضد الهلال السوداني بث مباشر مباريات اليوم

يمكنكم متابعة مباراة الترجي ضد الهلال اليوم على قناة بين سبورت 6 بتعليق المعلق الليبي محمد بركات. ومن المنتظر ان تكون تشكيلة الترجي على النحو التالي : مميش، بن علي،. توغاي، مرياح، بن حميدة، أهولو، العايب، تقا، ساس، بوكيا، رودريغاز. مشاهدة مجانية مباراة الترجي اليوم و الهلال السوداني على قناة الوطنية 1 بث مباشر حيث أعلنت الصفحة الرسمية للتلفزة التونسية عن نقل المباراة على الشبكة الأرضية.

esperance live

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-