أخر الاخبار

متابعة الحفناوي في بطولة العالم للسباحة قطر 2024

الحفناوي بث مباشر الآن في بطولة العالم

بث مباشر الحفناوي
بث-مباشر-الحفناوي

يسعى البطل الأولمبي أيوب الحفناوي اليوم الى تدارك عثرة الظهور الأول في منافسات بطولة العالم للسباحة قطر 2024، حيث لم يتمكن من بلوغ نهائي سباق 400 متر سباحة حرة وحل في المرتبة 17. سباق الحفناوي اليوم سيكون لمسافة 800 متر في شكل تصفيات مقسمة الى 6 أقسام يتأهل للنهائي اصحاب المراكز الـ 8 الذين بحوزتهم أفضل توقيت.

شاهد الآن الحفناوي

تشمل منافسات البطولة 75 مسابقة في 6 رياضات منها 5 أولمبية هي: السباحة، والغطس، وكرة الماء، والسباحة الإيقاعية، والسباحة في كرة الماء، بالإضافة إلى الغطس العالي، وسيحظى المشاركون بفرص التأهل لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة باريس 2024. وستقام منافسات البطولة في ثلاثة مواقع رئيسية، هي قبة أسباير، ومجمع حمد للرياضات المائية، وميناء الدوحة القديم، حيث تستضيف قبة أسباير منافسات السباحة والسباحة الإيقاعية وكرة الماء، فيما تقام منافسات الغطس بمجمع حمد للرياضات المائية، والسباحة في المياه المفتوحة والغطس العالي في ميناء الدوحة القديم.

موعد سباق الحفناوي في بطولة العالم للسباحة قطر 2024

ينطلق سباق تصفيات 800 متر على الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت تونس ومن المقرر ان يكون سباق الحفناوي في تمام الساعة التاسعة صباحاً. وفي حال الترشح ينطلق السباق النهائي يوم 14 فيفري الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس. اما بالنسبة لـ 1500 متر ستكون أيام 16و17 فيفري في نفس التوقيت وبنفس النظام.

شاهد بالمجان سباق الحفناوي : بطولة العالم للسباحة قطر 2024

تنظم البطولة في الدوحة للمرة الأولى، وذلك بعدما استضافت بنجاح العديد من بطولات الألعاب المائية خلال السنوات الماضية، ومنها النسخة الـ12 من بطولة العالم للسباحة في المجرى القصير (25 مترا) عام 2014، وتسع نسخ من كأس العالم للسباحة، وأربع بطولات للعالم في ماراثون السباحة، وكأس العالم للغطس في عام 2009. هذا وقد فازت الدوحة باستضافة بطولة العالم للألعاب المائية، والتي تعتبر الحدث الأهم والأكبر في روزنامة الاتحاد الدولي بعد فوز الملف القطري بأعلى عدد من الأصوات خلال عملية التصويت، التي جرت في مدينة بودابست عام 2016.

مشاهدة ايوب الحفناوي اليوم ... بث مباشر قناة الكأس

يمكنكم متابعة بطولة العالم للسباحة قطر 2024 على قنوات الكأس الرياضية والتي خصصت تغطية خاصة لهذا الحدث العالمي عبر بث مباشر قناة الكأس 2، شاهد بالمجان أيوب الحفناوي. هذا وينطلق الاستوديو التحليلي للسباقات السباحة بحضور اسطورة السباحة التونسية والبطل الأولمبي السابق أسامة الملولي.

live esperance

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-