أخر الاخبار

الترجي الاتحاد المنستيري : مباراة ودية

شاهد مباراة الترجي اليوم في مواجهة الاتحاد المنستيري

الترجي الاتحاد المنستيري
بث-مباشر-مباراة-الترجي-الاتحاد-المنستيري

في اطار تحضيرات الفريقين لعودة نشاط البطولة الوطنية و استئناف الترجي مغامرته في دوري أبطال أفريقيا يوم 24 فيفري الجاري في مواجهة النجم الساحلي و الهلال السوداني، برمجت إدارة الترجي والإتحاد المنستيري مقابلة ودية اليوم الأحد 11 فيفري في ملعب مصطفى بن جنات في المنستير على ان يتم تحديد مباراة اخرى في تونس.

تابع مباراة الترجي اليوم بث مباشر

انهى الترجي يوم 08 فيفري الماضي معسكره في مدينة الدار البيضاء في المغرب والذي امتد حوالي 10 ايام خاض على اثرها الفريق 2 مباريات ودية الأولى في مواجهة نادي شباب السخور حيث حسمها ابناء باب سويقة بـ 10 اهداف دون رد. تاليها مباراة في مواجهة نخبة فريق الرجاء المغربي والتي انتهت بانتصار الترجي بهدف دون صفر حمل توقيع ياسين مرياح.

توقيت مباراة الترجي والاتحاد المنستيري

تنطلق مباراة الترجي و الإتحاد المنستيري في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت تونس الساعة الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة. ومن المنتظر ان تكون منقولة بث مباشر مباراة الترجي الإتحاد المنستيري اليوم و قد تم تعيين طاقم تحكيم تونسي لإدار مباراة الترجي اليوم ضد المنستيري والتي ستلعب بحضور الجمهور على أرضية ملعب بن جنات.

متابعة مباراة الترجي اليوم ضد الاتحاد المنستيري ... التشكيلة الأساسية

مباراة الترجي والاتحاد المنستيري اليوم ستكون مقياس جيد وامتحان حقيقي للوقوف المدرب الجديد كاردوزو على إمكانيات لاعبيه و تحضير الجيد لباقي الاستحقاقات المحلية والقارية المقبلة ومن المتوقع أن ينزل الترجي بكامل ثقله في مباراة اليوم ضد الإتحاد المنستيري الذي يعرف صحوة وتطور في السنوات الأخيرة ويعتبر من بين أفضل الفرق على الساحة التونسية. ومن المنتظر أن تكون تشكيلة الترجي في مباراة اليوم على النحو التالي : مميش، بن علي، بن حميدة ، عمامو، مرياح، أهولو، تقا، ساس، بوكيا، بوقرة، رودريغاز.

شاهد مباراة الترجي الاتحاد المنستيري مباشر

في منشورعلى الصفحة الرسمية للترجي الرياضي التونسي تم خلاله الاعلان ان مباراة الترجي والإتحاد المنستيري ستكون منقولة بصفة حصرية على تطبيق الـ +taraji ويمكنكم تحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي لأصحاب هواتف اندرويد او آبستور لأصحاب هواتف آيفون. سعر الاشتراك رمزي 450 مليم في اليوم تتمكن من خلاله مشاهدة مباراة الترجي والإتحاد المنستيري بث مباشر اليوم. ومتابعة جميع الأخبار الحصرية لحظة بلحظة التي تخص شيخ الأندية التونسية.

بث مباشر الترجي اليوم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-