أخر الاخبار

الترجي الرجاء : مباراة ودية

شاهد مباراة الترجي اليوم في مواجهة الرجاء

مباراة الترجي الرجاء
بث-مباشر-مباراة-الترجي-الرجاء

يواصل الترجي الرياضي التونسي تحضيراته في مدينة الدار البيضاء المغربية استعداداً للمباريات القادمة على المستوى المحلي و القاري. حيث برمجت إدارة الفريق مجموعة من المبارايات الودية أبرزها مباراة الترجي والرجاء اليوم والتي من المؤكد ان تكون مثيرة وقوية بين العملاقين التونسي والمغربي.

شاهد الآن مباراة الترجي اليوم

الرصيد البشري للترجي شهد العديد من التعزيزات في الميركاتو الشتوي بعد تسوية ملف الإنتدابات لدى الفيفا والذي اغلقه الترجي منذ الأسبوع الفارط. حيث ابرم شيخ الأندية التونسية صفقتين مع الجناح الأنغولي أندري بوكيا قادما من الدوري البرتغالي و الطوغولي روجي أهولو في صفقة انتقال حر قادما من الرجاء المغربي.

موعد مباراة الترجي والرجاء

تنطلق مباراة الترجي والرجاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت تونس الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة. ومن المنتظر ان تكون منقولة بث مباشر مباراة الترجي اليوم و قد تم تعيين طاقم تحكيم مغربي لإدار مباراة الترجي اليوم ضد الرجاء المغربي والتي ستلعب على أرضية مركب الرجاء الرياضي بالدار البيضاء.

متابعة مباراة الترجي اليوم ضد الرجاء... التشكيلة الأساسية

من المنتظر أن يُجري مدرب الترجي البرتغالي كاردوزو العديد من التغييرات اثناء مباراة الترجي والرجاء و تدوير كامل الرصيد البشري للوقوف على مدى جاهزية المجموعة. ومن المتوقع أن تكون تشكيلة الترجي في مباراة اليوم ضد الرجاء على النحو التالي : مميش، بن علي، بن حميدة، عمامو، مرياح، الشعلالي، تقا، ساس، غشة، بوقرّة، رودريغاز.

شاهد مباراة الترجي الرجاء بث مباشر

اعلنت الصفحة الرسمية للترجي الرياضي التونسي ان مباراة الترجي اليوم ضد الرجاء ستكون منقولة بصفة حصرية على تطبيق الـ +taraji ويمكنكم تحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي لأصحاب هواتف اندرويد او آبستور لأصحاب هواتف آيفون. سعر الاشتراك رمزي 450 مليم تتمكن من خلاله مشاهدة مباراة الترجي والرجاء المغربي بث مباشر اليوم.

live esperance raja

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-