أخر الاخبار

الترجي النجم الساحلي ... دوري ابطال افريقيا الجولة الخامسة

مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم

بث مباشر مباراة الترجي النجم الساحلي
بث-مباشر-مباراة-الترجي-النجم-الساحلي

تدور اليوم السبت 24 فيفري 2024 الدفعة الثانية من مباريات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري ابطال افريقيا حيث رجعت يوم أمس الجمعة عجلة المسابقة الأعرق داخل القارة السمراء للدوران مجددًا بعد توقف دام حوالي شهر على اثر إنطلاق كأس امم أفريقيا الكوت ديفوار 2024 والتي توج بها اصحاب الدار للمرة الثالثة في تاريخهم.

شاهد الآن مباراة الترجي والنجم الساحلي ... التشكيلة الأساسية

انهى الترجي تحضيراته لمواجهة النجم الساحلي يوم أمس ووضع الإطار الفني لفريق باب سويقة بقيادة مدربه الجديد البرتغالي ميغال كاردوزو اللمسات الأخيرة استعدادا لأول اختبار رسمي على رأس العارضة الفنية للشيخ الأندية التونسية. التمارين شهدت عودة كل من غيلان الشعلالي وحسام تقا بعد التعافي من الإصابة في المقابل تعرف مباراة الترجي اليوم ضد النجم الساحلي غياب كل من بن علي و الوهابي بسبب 3 الإنذارات. ومن المنتطر ان تكون تشكيلة الترجي على النحو التالي : مميش، بوشنيبة، مرياح، توغاي، بن حميدة، أهولو، تقا، ساس، بوكيا، غشة، رودريغاز.

موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي

تنطلق مباراة الترجي والنجم الساحلي في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت تونس. حيث سيكون شيخ الأندية التونسية ضيفا على فريق جوهرة الساحل في ملعب الأولمبي برادس والذي فتح أبوابه من جديد بعد شهر ونصف على اثر عملية الصيانة الدورية للعشب. المباراة ستكون بحضور 20 الف من مناصرين النجم الساحلي و الف و 500 مشجع من أنصار الترجي الرياضي التونسي.

متابعة مباراة الترجي النجم الساحلي مباشر

مباراة الترجي والنجم الساحلي ، تعتبر من اقوى المبارايات في جدول مباريات اليوم في دوري أبطال أفريقيا حيث يسعى الفريقين للظفر ببطاقة الترشح الى الدور القادم بعد ان ضمن بيترو اتلتيكو العبور بصفة رسمية على اثر التعادل السلبي ليلة البارحة في مواجهة الهلال السوداني. وفيما يلي ترتيب المجموعة الثالثة : بيترو اتلتيكو 9 نقاط، الهلال السوداني 5 نقاط، الترجي الرياضي 5 نقاط، النجم الساحلي 4 نقاط.

الترجي ضد النجم الساحلي شاهد بالمجان

يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم في إطار الجولة الـ 5 من دور مجموعات دوري ابطال افريقيا على قناة بين سبورت 6 بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي. هذا وينطلق الأستوديو التحليلي للمباراة الكلاسيكو بين الترجي والنجم الساحلي قبل انطلاق اللقاء بساعة بحضور ثلة من المحللين التونسيين على غرار طارق ذياب و سامي الطرابلسي. هذا وقد اعلنت القناة الوطنية 1 بث مباشر الترجي والنجم الساحلي على الشبكة الأرضية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-