أخر الاخبار

تونس موريتانيا : مباراة ودية تحضيرية لكأس افريقيا 2023

مشاهدة مباراة تونس اليوم ضد موريتانيا

مباراة تونس اليوم ضد موريتانيا
بث-مباشر-مباراة-تونس-موريتانيا

يخوض منتخب تونس مباراة ودية اليوم السبت 06 جانفي ضد نظيره منتخب موريتانيا، وذلك في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار. ومن المقرر أن تقام المواجهة الودية فس سهرة الليلة على أرضية ملعب رادس، هذا وقد برمج الاتحاد الموريتاني لكرة القدم معسكرًا للمرابيطون في مدينة طبرقة منذ 31 ديسمبر الى غاية 11 جانفي.

موعد مباراة تونس موريتانيا : شاهد الآن

تنطلق مباراة تونس موريتانيا في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت تونس الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة. و قد أ علنت الجامعة التونسية لكرة القدم عن طرح تذاكر مجانية للنساء والأطفال في مباراة اليوم بملعب حمادي العقربي برادس. ومن المتوقع حضور جماهيري كبير لمساندة المنتخب قبل شد الرحال الى كوت ديفوار لخوض غمار أمم افريقيا.

مباراة تونس اليوم : التشكيلة المنتظرة

أثارت مشاركة مرتضى بن وناس كلاعب أساسي مع فريقه قاسم باشا في مواجهة بشكتاش ليلة البارحة لحساب الأسبوع التاسع عشر من الدوري التركي، ضجة كبيرة لدى الجمهور التونسي. وفي بلاغ رسمي عبر صفحتها الرسمية على الفييسبوك اعتبر الاتحاد التونسي لكرة القدم أنّ مشاركة مرتضى بن وناس مع فريقه غير مقبولة، معلنًا أنه سيقوم باتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة في شأنه على إثر تقدمه بتقرير أولي شفاهي بخصوص وضع ابنته الصحي وإصراره على مغادرة معسكر المنتخب للبقاء إلى جانبها خلال فترة علاجها في تركيا.

من المنتظر أن يدخل الاطار الفني مباراة اليوم بالتكشيل المثالي الذي سيعتمده في المباريات الرسمية في امم افريقا بعد 6 أيام من الآن، جلال القادري مطالب بتحقيق انتصار مهم و معنوي للعودة الى سكة الفوز بعد الهزيمتين امام كوريا الجنوبية واليابان. و ستكون تشكيلة المنتخب على النحو التالي : دحمان، كشريدة، الطالبي، مرياح، العابدي، العيدوني، السخيري، بن رمضان، لطيف، العاشوري، المساكني.

شاهد بالمجان مباراة تونس وموريتانيا

مباراة تونس وموريتانيا اليوم ستكوم رقم 18 في تاريخ المنتخبين حيث بلغ عدد المواجهات الكروية بين المنتخبين المغاربيين 17 مباراة رسمية وودية، على مدار 60 سنة، وكان اللقاء الأول عام 1963 ضمن منافسات الألعاب الأفريقية، وانتهى بفوز تونس بنتيجة 4-0 وآخر مواجهة في كأس افريقيا الاخيرة انتهت بفوز تونس برباعية. ولم يسبق لـ موريتانيا الفوز على تونس طيلة تاريخها، إذ خسرت في 13 مباراة سابقة، وتعادلت في 4 وسجلت 6 أهداف و استقبلت شباكها 35 هدفًا،

مباراة تونس و موريتانيا مباشر القناة الوطنية 1

اعلنت القناة الوطنية 1 نقلها مباراة تونس موريتانيا اليوم بث مباشر. ويمكنكم متابعة المباراة بالمجان على جميع ترددات القناة الوطنية على جميع الأقمار نيلسات وعربسات، وينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة على الساعة السادسة مساءا بحضور ثلة من المحللين والنقاد الرياضيين في سهرة كروية شتوية تحضيرا لانطلاق كأس افريقيا الكوت ديفوار 2023.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-