أخر الاخبار

تونس مالي : كأس امم أفريقيا 2023

مشاهدة مباراة تونس اليوم ضد مالي

بث مباشر مباراة تونس مالي
بث-مباشر-مباراة-تونس-مالي

تدور اليوم الدفعة الثانية من دور مجموعات كأس امم أفريقيا الكوت ديفوار حيث يتطلع منتخب تونس إلى تعويض خسارة الجولة الأولى من أجل الإبقاء على حظوظه كاملة في التأهل إلى الدور القادم من البطولة التي فاز بها في مناسبة وحيدة عام 2004. ورغم اعترافه بوضعية منتخب تونس الصعبة بعد الخسارة أمام ناميبيا، فإن الناخب الوطني جلال القادري أكد ثقته في لاعبيه، وتحدث عن امتلاكهم خبرة التعامل مع هذه الوضعيات في مسابقة مثل كأس أمم أفريقيا.

شاهد الآن مباراة تونس مالي... التشكيلة الأساسية

وكان جلال القادري قد وعد الشعب التونسي في تصريحات صحفية بعد الخسارة ضد ناميبيا، بالتعويض والقيام بردة فعل في مواجهة مالي اليوم للحفاظ على آمال الترشح للدور الثاني و سيُجري الإطار الفني العديد من التغييرات غلى مستوى التشكيلة الأساسية والتي ستكون على النحو التالي : بن سعيد، كشريدة، مرياح، الطالبي، العابدي، السخيري، العيدوني، بن سليمان، رفيع، العاشوري، المساكني.

توقيت مباراة تونس ومالي في كأس افريقيا

تُقام مباراة تونس ومالي يوم السبت 20 جانفي على ملعب "أمادو غون كوليبالي" بمدينة كورهوغو الإيفوارية. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت تونس في سهرة كروية افريقية نهاية هذا الأسبوع والتي ستحضى بمتابعة واسعة من الجماهير التونسية من الشمال الى الجنوب و خارج تونس.

متابعة مباراة تونس ومالي مباشر

في المقابل قبل انطلاق مباراة تونس مالي اليوم، تعرض البعض من لاعبي المنتخب المالي المشارك في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 للإصابة بالملاريا حسب تأكيدات مدرب مالي "إيريك سيكو شال" في تصريحات له بعد مباراة منتخب بلاده ضد نظيره الجنوب أفريقي. والتي حقق من خلالها فوزهم الأول مكنتهم من تصدر المجموعة الخامسة من "الكان" برصيد 3 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على نظيره الناميبي الذي احدث المفاجأة وفاز على تونس بهدف دون رد.

تونس ضد مالي مباشر كأس امم أفريقيا

يمكنكم متابعة بث مباشر مباراة تونس ومالي اليوم في اطار ثاني جولات المجموعة الخامسة من كأس امم أفريقيا الكوت ديفوار على قناة بين سبورت افكون بتعليق المعلق الكبير عصام الشوالي. مشاهدة مجانية مباراة تونس اليوم في مواجهة مالي على قناة سبورت ديجيتال الألمانية على قمر استرا وقناة سبور ايطاليا المفتوحة على قمر يوتلسات 9 شرق.

tunisia live afcon2023

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-