أخر الاخبار

تونس مصر | نصف نهائي كأس أفريقيا كرة اليد 2024

مشاهدة مباراة تونس ضد مصر في نصف نهائي كاس افريقيا كرة اليد 2024

بث مباشر تونس مصر
بث-مباشر-تونس-مصر

سيكون عشاق كرة اليد اليوم الخميس 24 جانفي 2024 على موعد مع قمة من العيار الثقيل تجمع منتخب تونس في مواجهة نظيره المصري في المباراة الأولى من مربع ذهب بطولة أفريقيا لكرة اليد المقامة حالياً في القاهرة. هذا ويسعى المنتخب التونسي الى تحقيق إنتصار والمرور الى الدور نهائي لضرب موعد إما مع الجزائر او أنغولا. في مواجهة لن تكون سهلة في مباراة اليوم ضد العملاق المصري الذي يسعى بدوره الى تحقيق البطولة رقم 8 والاقتراب من سجل تونس التاريخي بـ 10 ألقاب كأس إفريقيا.

شاهد الآن مباراة تونس مصر

نجح المنتخب الوطني اليوم من حسم ورقة العبور الى المربع الذهبي من كأس افريقيا كرة اليد بعد اقصاء غينيا بنتيجة 37-24 في الدور الربع نهائي. ويضرب المنتخب الوطني اليوم موعدا مصيريا مع بطل النسخة الماضية والبلد المنظم مصر في الدور النصف النهائي. فضلا عن التأهل للمربع الذهبي في الكأس الإفريقية الحالية، فقد تمكنت تونس أيضا من التأهل إلى بطولة العالم المقبلة 2025 بشكل رسمي، حيث يتأهل لمونديال اليد أصحاب المراكز الخمسة الأولى فى كأس أفريقيا الحالية.

توقيت مباراة تونس ومصر ... نصف نهائي كاس افريقيا كرة اليد 2024

هذا وتنطلق صافرة بداية مباراة تونس ومصر في تمام الساعة الخامسة بتوقيت تونس الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة الساعة السادسة بتوقيت القاهرة. و من المتوقع حضور جماهيري كبيري من الجانب المصري حيث تستضيف مصر كأس إفريقيا لكرة اليد على أرضها وامام جمهورها للدورة الثانية على التوالي بعد نسخة 2022.

متابعة مباراة تونس ومصر مباشر قناة اون تايم سبورت

ونجح منتخب مصر لكرة اليد فى تحقيق الفوز الرابع على التوالى بالفوز على أنجولا فى الدور ربع النهائي، بعد تحقيق العلامة الكاملة فى دور المجموعات فى ظل الفوز على غينيا بنتيجة 33/15 بأولى مواجهاته بالبطولة فى مباراة شهدت تألق كريم هنداوى حارس مرمى الفراعنة الذى حصل على أفضل لاعب فى المباراة ثم الفوز على الكونغو برازافيل 34/19 فى مباراة شهدت تألق اللاعب مهاب سعيد وزميله أحمد سيسة، وأخيرا على الكاميرون بنتيجة 35/16 ليتأهل متصدرا المجموعة الثانية.

تونس ضد مصر مباشر كأس امم أفريقيا لكرة اليد نصف نهائي

شاهد بالمجان مباراة تونس مصر اليوم في إطار نصف نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد المؤهلة لكأس العالم و أولمبياد باريس 2024، على قناة اون تايم سبورت المصرية والتي ستخصص تغطية كاملة للكلاسبكو كرة اليد الافريقي بين تونس ومصر في مواجهة قوية ومثيرة بين عمالقة اللعبة والتي تنطلق على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-