أخر الاخبار

تونس جنوب افريقيا : كأس امم أفريقيا 2023

مشاهدة مباراة تونس اليوم ضد جنوب أفريقيا

بث مباشر تونس جنوب افريقيا
بث-مباشر-مباراة-تونس-جنوب-افريقيا

تدور اليوم الأربعاء 24 جانفي 2024 الدفعة الأخيرة من منافسات الدور الأول من منافسات كاس امم أفريقيا حيث تسعى تونس في مباراة اليوم في مواجهة جنوب افريقيا الى الانتصار والظفر بثلاث نقاط لضمان الترشح للدور الثمن النهائي. حيث يحتل المنتخب الوطني المرتبة الأخيرة في المجموعة الخامسة بنقطة واحدة بعد الهزيمة المفاجأة امام ناميبيا و التعادل ضد مالي المتصدر. مهمة اليوم لن تكون سهلة للنسور ضد البافانا بافانا التي اكتسحت ناميبيا في الجولة الفارطة برباعية دون رد.

شاهد الآن مباراة تونس جنوب افريقيا ... التشكيلة الأساسية

شهدت تدريبات تونس امس اجراء الاطار الفني تبديل على مستوى الأسماء ومن المؤكد ان يتجه جلال القادري لإحداث بعض التغييرات على تشكيل منتخب تونس في مواجهته المصيرية أمام جنوب أفريقيا و المحاظة على نفس الرسم التكتيكي 4-1-4-1، وستكون على النحو التالي : بن سعيد، فاليري، مرياح، الطالبي، العابدي، السخيري، العيدوني، بن سليمان، العاشوري، رفيعة، الجزيري. منتخب تونس أصبح يملك مصيره بيديه في سباق التأهل فلم يعد أمامه سوى الفوز على جنوب أفريقيا، مع وقوع نتائج تخدمه في مباراة الجولة الأخيرة في مجموعته.

موعد مباراة تونس وجنوب افريقيا

يفتح استاد أمادو جون كوليبالي أبوابه في مدينة كوروغهو لاستضافة قمة المجموعة الخامسة في كأس أمم أفريقيا والتي ستجمع بين تونس وجنوب أفريقيا وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت تونس الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة. و قد شدد جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس على معرفته الكبيرة بنقاط القوة والضعف عند منتخب جنوب أفريقيا وانه اعد العدة لمباغتتهم و اقتناص ورقة العبور الى الدور الثمن النهائي للكان.

متابعة مباراة تونس وجنوب أفريقيا مباشر

هذا وقد أكد الناخب الوطني جلال القادر في المؤتمر الصحفي على ان مواجهة تونس وجنوب افريقيا بث مباشر اليوم ستكون مصيرية، وكل التركيز على الأشياء التي يجب فعلها للعبور للدور الثاني نركز على أنفسنا وطريقة لعبنا، كما أننا نعرف كل كبيرة وصغيرة عن منتخب جنوب أفريقيا الذين لديهم إمكانات فنية وبدنية ممتازة. نعرف كل شيء عنهم كما يعرفون كل شيء عنا ولكننا نركز على خططنا وطريقة لعبنا ونؤمن بفرصنا وطريقة لعبنا.

تونس ضد جنوب افريقيا مباشر كأس امم أفريقيا

يمكنكم متابعة مباراة تونس جنوب افريقيا اليوم في إطار الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس امم أفريقيا الكوت ديفوار على قناة بين سبورت ماكس بتعليق المعلق الكبير عصام الشوالي. مشاهدة مجانية مباراة تونس اليوم ضد جنوب أفريقيا على قناة بين سبور الفرنسية في قمر استرا وقناة ار تي اي الإيفوارية على قمر يوتلسات 9 شرق و قناة سبورت ديجيتال الألمانية تعليق انجليزي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-