أخر الاخبار

تونس ناميبيا : كأس امم أفريقيا 2023

مشاهدة مباراة تونس اليوم ضد ناميبيا

بث مباشر مباراة تونس ناميبيا
بث-مباشر-مباراة-تونس-ناميبيا

تنطلق اليوم الثلاثاء 16 جانفي 2024 منافسات المجموعة الخامسة للنسخة 34 من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم التي تستضيفها كوت ديفوار ويستعد المنتخب التونسي لمشاركته رقم 21 في كأس أمم أفريقيا تحت قيادة مديره الفني الوطني جلال قادري الذي يحلم بقيادة نسور قرطاج نحو تتويج ثان بكأس افريقيا بعد انجاز عام 2004 عندما استضافت تونس البطولة على أراضيها.

شاهد الآن مباراة تونس ناميبيا ... التشكيلة الأساسية

انهت العناصر الوطنية للمنتخب التونسي يوم امس تحضيراتهم لافتتاح مشاركتهم في كاس افريقيا الكوت ديفوار وسط اجواء مميزة في المجموعة. هذا ووضع الإطار الفني بقيادة الناخب الوطني جلال القادري اللمسات الاخيرة على التشكيلة الأساسية والتي ستكون على النحو التالي : بن سعيد، كشريدة، مرياح، الطالبي، معلول، السخيري، بن رمضان، بن سليمان، العاشوري، المساكني، الخنيسي.

موعد مباراة تونس وناميبيا في كأس افريقيا

ويسعى المدرب جلال قادري لضربة بداية قوية وانتزاع الثلاث نقاط في مستهل المشوار، تعزز فرص الفريق في التأهل مبكرًا إلى الدور الثاني في مجموعة حديدية تضم كل من مالي وجنوب افريقيا. بررغم صعوبة المنافسة سيكون المنتخب التونسي على موعد مع لحظ استثنائية خلال مواجهة ناميبيا للكشف عن صاحب الهدف رقم 100 لنسور قرطاج في البطولة. وتنطلق مباراة تونس ناميبيا في تمام الساعة السادسة بتوقيت تونس الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

متابعة مباراة تونس وناميبيا مباشر

وسبق أن لعب منتخب تونس 80 مباراة في جميع مشاركاته السابقة بكأس الأمم محققًا 25 انتصارًا مقابل 29 تعادلًا و26 خسارة. ومن جانبه في 26 لقاء خاضه في الكان، استطاع يوسف المساكني نجم منتخب تونس تسجيل 7 أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة ويأمل في مواصلة كتابة التاريخ بقيادة تونس الى انتصار جديد. هذا وأكد مدرب ناميبيا "كولين بنجامين" أن مباراة منتخب بلاده ضد منتخب تونس ستكون صعبة للغاية، خاصةً أن المنافس يمتلك تاريخًا حافلًا وخبرات في البطولات الأفريقية.

تونس ضد ناميبيا مباشر كأس امم أفريقيا

يمكنكم متابعة مباراة تونس وناميبيا اليوم ضمن اولى جولات المجموعة الخامسة من كأس امم أفريقيا الكوت ديفوار على قناة بين سبورت ماكس بتعليق المعلق الكبير عصام الشوالي. مشاهدة مجانية مباراة تونس اليوم ضد ناميبيا على قناة سبور ايطاليا المفتوحة على قمر يوتلسات 9 شرق و قناة سبورت ديجيتال الألمانية على قمر استرا تعليق أجنبي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-