أخر الاخبار

الترجي مستقبل سليمان : مباراة ودية

شاهد مباراة الترجي اليوم في مواجهة مستقبل سليمان

مباراة الترجي مستقبل سليمان
بث-مباشر-مباراة-الترجي-مستقبل-سليمان

في اطار استعدادات شيخ الأندية التونسية للعودة للبطولة الوطنية يُواصل الترجي تحضيراته غلى قدم وساق لباقي الاستحقاقات بقيادة المدرب الجديد البرتغالي ميغال كاردوزو. من خلال برمجة لقاءات ودية في الحديقة ب انطلقت فعليا منذ ايام في مواجهة مستقبل سكرة انتهت بفوز الأحمر والأصفر برباعية مقابل هدف.

شاهد الآن مباراة الترجي اليوم

وفي نفس هذا السياق برمجت إدارة الترجي الرياضي التونسي مباراة ودية اليوم في مواجهة مستقبل سليمان في مركب حسان بالخوجة وسيكون عشاق شيخ الأندية التونسية على موعد اليوم لمشاهدة الترجي بعد غياب طويل لـ توقف البطولة ودوري ابطال افريقيا بسبب كأس امم أفريقيا الكوت ديفوار 2023 والتي تُجرى من 16 جانفي الى غاية 11 فيفري 2024.

موعد مباراة الترجي ومستقبل سليمان

تنطلق مباراة الترجي ومستقبل سكرة في تمام الساعة الثالثة مساءاً بتوقيت تونس الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة. ومن المنتظر ان تكون منقولة بث مباشر مباراة الترجي اليوم و قد تم تعيين طاقم تحكيم تونسي لإدار مباراة الترجي اليوم ضد مستقبل سليمان والتي ستلعب على أرضية مركب "الحديقة ب".

متابعة مباراة الترجي اليوم ضد مستقبل سليمان ... التشكيلة الأساسية

كما هو معلوم فقد انتهت المباراة الودية التحضيرية بين الترجي الرياضي التونسي و المستقبل الرياضي بسكّرة على نتيجة 4-1 حملت توقيع كل من كابا سو، رودريغاز في مناسبين و اوغبولو. ومن المتوقع أن تكون تشكيلة الترجي في مباراة اليوم على النحو التالي : مميش، بن علي، بن حميدة، عمامو، الوهابي،الشعلالي، العايب، الزدام، ساس، بوقرّة، رودريغاز. على ان يتم إشراك اكثر من لاعب في المباراة للوقوف على مدى جاهزية الفريق.

شاهد مباراة الترجي اليوم مباشر

اعلنت الصفحة الرسمية للترجي الرياضي التونسي ان مباراة الترجي اليوم ضد مستقبل سليمان ستكون منقولة بصفة حصرية على تطبيق الـ +taraji ويمكنكم تحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي لأصحاب هواتف اندرويد او آبستور لأصحاب هواتف آيفون. سعر الاشتراك رمزي 450 مليم تتمكن من خلاله مشاهدة مباراة الترجي ومستقبل سليمان بث مباشر اليوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-