أخر الاخبار

الترجي النادي البنزرتي : البطولة الوطنية الجولة الأخيرة

شاهد مباراة الترجي والنادي البنزرتي اليوم

مباراة الترجي النادي البنزرتي
بث-مباشر-مباراة-الترجي-النادي-البنزرتي

تدور اليوم الأربعاء 03 جانفي لقاءات الجولة الأخيرة من تصفيات المؤهلة لمرحلة التتويج والتي ضمنت 6 فرق التأهل منذ الجولة الفارطة وتبقت سوى تحديد النقاط الحوافز لبعض الأندية والتي مازالت تتنافس على تحديد المراتب الـ 3 فيما بينها.

ويستقبل الترجي اليوم في ملعب رادس نظيره النادي البنزرتي في مباراة شكلية بين الفريقين ومن المنتظر ان يجري طارق ثابت ترنوفر على مستوى الرصيد البشري و اقحام العديد من الأسماء الشابة.

موعد مباراة الترجي ضد النادي البنزرتي : شاهد الآن

أيام معدودة تفصلنا على إنطلاق كأس امم أفريقيا 2023 حيث بادرت جميع المنتخبات المشاركة في إنطلاق تحضيراتها لهذه التضاهرة المهمة و فب سياق متصل التحق امس كل من ياسين مرياح و حسام تقا و محمد امين توغاي بمنتخابات بلادهم استعدادا لخوض غمار المنافسة الإفريقية.

مباراة الترجي والنادي البنزرتي اليوم تعرف غياب ركائز الفريق لهذه الأسباب

تنطلق مباراة الترجي النادي البنزرتي في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت تونس الساعة الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة. و قد عينت لجنة المسابقات لكرة القدم طاقم تحكيم تونسي بقيادة عبد السلام ماني لإدار مباراة الترجي اليوم في مواجهة النادي البنزرتي.

مشاهدة مباراة الترجي اليوم ... التشكيلة ضد النادي البنزرتي

كما سبق ذكر في آول المقال فإن الإطار الفني للترجي سيجري العديد من التغييرات في مباراة الترجي اليوم وستكون تشكيلة الترجي على النحو التالي : بن شريفية ، بن علي، بوشنيبة، عمامو، السهيلي، الشعلالي، الدربالي، العايب، ساس، بوقرة، كابا سو.

مباراة الترجي النادي البنزرتي مباشر : متابعة نتائج المباريات اون لاين

يمكنكم متابعة مباريات البطولة التونسية بث مباشر مباراة الترجي النادي البنزرتي اليوم في اطار الجولة 14 من الدوري التونسي، متابعة المباريات اون لاين شاهد مباراة اليوم الترجي و النادي البنزرتي قناة الوطنية 1، متابعة مباريات اليوم بالمجان على قناة الوطنية بث مباشر الترجي. تنطلق التغطية لمباراة الترجي النادي البنزرتي على الساعة الثانية مساءاً.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-