أخر الاخبار

الترجي اتحاد تطاوين : البطولة الوطنية الجولة التاسعة

مباراة الترجي اليوم ضد إتحاد تطاوين

مباراة الترجي إتحاد تطاوين
بث-مباشر-مباراة-الترجي-إتحاد-تطاوين

يستقبل الترجي الرياضي التونسي اليوم الأربعاء 13 ديسمبر إتحاد تطاوين في إطار الجولة التاسعة المؤجلة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، هذا و يحتل الترجي المرتبة الأولى في صدراة ترتيب المجموعة الثانية بـ 22 نقطة فيما يقبع إتحاد تطاوين في المرتبة القبل الأخيرة بـ 6 نقاط.

غشة يغيب لهذه الأسباب و عودة أومارو

تعرض حسام الدين غشة إلى إصابة في مباراة الترجي وبيترو اتلتيكو الأنغولي السبت الماضي غادر على إثرها الميدان و قد علم موقع اسبيرنزا ان غشة سيغيب لمدة 3 اسابيع في إنتظار تحسن وضعه الصحي على أمل أن يتمكن من اللحاق بمباراة السوبر التونسي مطلع العام المقبل ضد النادي الصفاقسي. هذا وقد سجلت التمارين الأخيرة عودة اومارو الذي صار على ذمة الإطار الفني لمباريات القادمة.

توقيت مباراة الترجي ضد إتحاد تطاوين

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم عن تغيير موعد مباراة الترجي واتحاد تطاوين الى الساعة الخامسة مساءا بدل الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت تونس. و قد عينت لجنة المسابقات لكرة القدم طاقم تحكيم تونسي بقيادة الحكم أسامة بن إسحاق لإدارة مباراة الترجي اليوم ضد اتحاد تطاوين في الملعب الأولمبي برادس.

مباراة الترجي اليوم ... التشكيلة في مواجهة إتحاد تطاوين

يسعى الإطار الفني للترجي بقيادة المدرب طارق ثابت الى تحقيق إنتصار اليوم ضد اتحاد تطاوين لمصالحة الجماهير بعد التعادل المخيب للآمال في المباراة الأخيرة في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا وستكون تشكيلة الترجي على النحو التالي : بن شريفية، الزدام، عمامو، بوشنيبة، السهيلي، الدربالي، العايب، الوهابي، الساحلي، كابا سو، الميموني.

مباراة الترجي إتحاد تطاوين مباشر القناة الوطنية 1

يمكنكم متابعة مباريات البطولة الوطنية بث مباشر مباراة الترجي اتحاد تطاوين اليوم في اطار الجولة التاسعة المؤجلة، متابعة المباريات اون لاين شاهد مباراة اليوم الترجي و اتحاد تطاوين القناة الوطنية 1، متابعة مباريات اليوم بالمجان على القناة المفتوحة على قمر نايلسات بث مباشر مباراة الترجي

esperance live

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-