أخر الاخبار

الترجي والمرسى : البطولة الوطنية الجولة الثامنة

مباراة الترجي اليوم ضد مستقبل المرسى

مباراة الترجي ومستقبل المرسى
بث-مباشر-مباراة-الترجي-المرسى

تُقام اليوم الثلاثاء 05 ديسمبر 2023، مباراة مؤجلة ضمن الجولة الثامنة من البطولة الوطنية حيث يستقبل مستقبل المرسى في ملعب عبد العزيز الشتيوي فريق الترجي الرياضي التونسي الذي يسعى لنسيان الهزيمة الأخيرة في مواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، و تحقيق إنتصار قبل موقعة يوم السبت ضد بيترو اتلتيكو الأنغولي.

الترجي وصل يوم الأحد إلى تونس قادما من تنزانيا

وصلت بعثة الترجي إلى تونس يوم الأحد بعد رحلة طويلة من دار السلام تنزانيا دامت أكثر من 16 ساعة، الإطار الفني الأحمر والأصفر منح يوم راحة لكامل المجموعة و باشروا التمارين يوم الإثنين استعدادا لمباراة الترجي ومستقبل المرسى. التمارين شهدت تواجد أومارو العائد بعد غياب طويل بسبب تمزق في العضلة الخلفية وشارك صحبة الشعلالي و التريكي في تحضيرات بدنية خاصة.

توقيت مباراة الترجي ضد مستقبل المرسى

عينت لجنة المسابقات لكرة القدم طاقم تحكيم تونسي لإدارة مباراة الترجي ومستقبل المرسى اليوم والتي تنطلق صافرة البداية على الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت تونس. الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت الدوحة. الساعة الواحدة بتوقيت غرينيتش. مباراة الترجي و المرسى ستلعب على أرضية ملعب البلدي بالمرسى "عبد العزيز الشتيوي".

مباراة الترجي اليوم : التشكيلة في مواجهة المرسى

في ظل التزامات الترجي الإفريقية نهاية هذا الأسبوع من المؤكد أن يجري طارق ثابت تورنوفر على الرصيد البشري و اراخة بعض اللاعبين لمباراة أتلتيكو خاصة بعد الرحلة الطويلة و عناء السفر. وستكون تشكيلة الترجي في مواجهة مستقبل المرسى على النحو التالي : بن شريفية، بوشنيبة، عمامو، ساسي، الفلاح، أومارو، العايب، الوهابي، الساحلي، كابا سو، الميموني.

مباراة الترجي المرسى مباشر : شاهد بالمجان

يمكنكم مشاهدة مباريات البطولة الوطنية بث مباشر مباراة الترجي ومستقبل المرسى اليوم في اطار الجولة الثامنة المؤجلة، متابعة المباريات اون لاين شاهد مباراة اليوم الترجي و المرسى القناة الوطنية 1، متابعة مباريات اليوم بالمجان على القناة المفتوحة على قمر نايلسات.

live esperance

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-