أخر الاخبار

الترجي وبيترو أتلتيكو : دوري ابطال افريقيا 2024

مباراة الترجي وبيترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر مباراة الترجي بيترو أتلتيكو
بث-مباشر-مباراة-الترجي-بيترو-أتلتيكو

يستقبل الترجي الرياضي التونسي اليوم بيترو اتلتيكو الأنغولي في إطار الجولة الثالثة من منافسات دور مجموعات دوري ابطال افريقيا، حيث يسعى أبناء باب سويقة إلى تحقيق الانتصار و الارتقاء الى صدارة الترتيب خاصة بعد تعثر الهلال السوداني في مواجهة النجم الساحلي الذي انعش آماله من جديد.

تعزيزات مهمة في صفوف الترجي ضد بيترو أتلتيكو

شهدت الأيام الفارطة إصابات بالجملة في صفوف الترجي الرياضي التونسي غاب على إثرها ركائز الفريق على المباريات الأخيرة. هذا وقد أكد طارق ثابت مدرب الترجي قي المؤتمر الصحفي لمباراة الترجي و بيترو، جاهزية كل من رودريغاز بوقرة والعايب و انهم على ذمة الإطار الفني

توقيت مباراة الترجي ضد بيترو أتلتيكو

يدير مباراة الترجي اليوم، الحكم التشادي الحاجي محمد بمساعدة مواطنيه عيسى بوڨولا و موسى حفيظ فيما سيكون ألفراد آرمي حكما رابعا للمقابلة. والتي تنطلق صافرة البداية على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس. الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت الدوحة. الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش. مباراة الترجي و بيترو اتلتيكو ستلعب على أرضية ملعب رادس.

الترجي بيترو أتلتيكو اليوم : التشكيلة الاساسية

على اثر الأمطار الغزيرة في الساعات الأخيرة في تونس والتي من شأنها انها ستؤثر على حالى أرضية ميدان ملعب رادس من المؤكد أن الإطار الفني للترجي سيضع في حساباته هذه التطورات الأخيرة. و ستكون التشكيلة الأساسية للترجي في مواجهة بيترو اتلتيكو على النحو التالي : مميش، بن علي، مرياح، توغاي، بن حميدة، اوغبولو، تقا، ساس، غشة، بوقرة، رودريغاز.

متابعة مباراة الترجي بيترو أتلتيكو مباشر

يمكنكم مشاهدة مباريات دوري ابطال افريقيا بث مباشر مباراة الترجي بيترو اليوم في اطار ثالث جولات دور المجموعات، متابعة المباريات اون لاين شاهد مباراة اليوم الترجي والهلال بين سبورت 9، متابعة مباريات اليوم. وسيكون المعلق التونسي عصام الشوالي معلقًا على مباراة الترجي وبيترو اتلتيكو اليوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-