أخر الاخبار

الترجي النادي الصفاقسي : البطولة الوطنية الجولة 12

مشاهدة مباراة الترجي اليوم ضد النادي الصفاقسي قناة الكأس

مباراة الترجي النادي الصفاقسي
بث-مباشر-مباراة-الترجي-الناي-الصفاقسي

يستقبل الترجي الرياضي التونسي اليوم الأربعاء 27 ديسمبر النادي الصفاقسي في إطار الجولة الـ 12 من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، هذا و يسعى الترجي في أرضية ميدانه وامام انصاره الى تحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة ريادة المجموعة الثانية و اقتلاع الترشح بصفة رسمية للمرحلة البلاي اوف.

كامل اللاعبين على ذمة الإطار الفني لمباراة الترجي والنادي الصفاقسي

شرعت تحضيرات الأحمر والأصفر لمباراة النادي الصفاقسي منذ ايام حيث شهدت التمارين عودة محمد علي بن حمودة بعد تخطي الإصابة الأخيرة في المقابل لايزال حسام الدين غشة في طور العلاج بسبب الاصابة على مستوى الكاحل. تشكيلة الترجي قد تعرف بعض التغييرات على مستوى الرسم التكتيكي و على أسماء اللاعبين.

موعد مباراة الترجي ضد النادي الصفاقسي

عينت الرابطة الوطنية لكرة القدم الأسبوع الفارط موعد مباراة الترجي والنادي الصفاقسي والتي تنطلق اليوم في تمام الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت تونس الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة. و قد عينت لجنة المسابقات لكرة القدم طاقم تحكيم تونسي بقيادة الحكم هيثم قيراط لإدار مباراة الترجي اليوم ضد النادي الصفاقسي في الملعب الأولمبي برادس.

مباراة الترجي اليوم ... التشكيلة في مواجهة النادي الصفاقسي

يسعى الإطار الفني للترجي بقيادة المدرب طارق ثابت الى تحقيق إنتصار اليوم في مواجهة النادي الصفاقسي لمحو المستوى الضعيف الذي قدمه شيخ الأندية التونسية منذ ايام ضد بيترو اتلتيكو الأنغولي في منافسات دور مجموعات دوري ابطال افريقيا وستكون تشكيلة الترجي على النحو التالي : ميش، بن علي، مرياح، توغاي، بن حميدة، الوهابي، العايب، تقا، ساس، الساحلي، رودريغاز.

شاهد مباراة الترجي النادي الصفاقسي مباشر قناة الكأس 2 : متابعة نتائج المباريات اون لاين

يمكنكم متابعة مباريات البطولة الوطنية بث مباشر مباراة الترجي النادي الصفاقسي اليوم في اطار الجولة 12 من الدوري التونسي، متابعة المباريات اون لاين شاهد مباراة اليوم الترجي و النادي الصفاقسي قناة الكأس1، متابعة مباريات اليوم بالمجان على قناة الكأس بث مباشر الترجي. ويبذأ الأستوديو التحليلي قبل انطلاق مباراة الترجي والنادي الصفاقسي بنصف ساعة يقدمه هيكل الشعري و الصغير في التعليق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-