أخر الاخبار

الترجي الإتحاد المنستيري : البطولة الوطنية الجولة 13

مشاهدة مباراة الترجي اليوم و الاتحاد المنستيري قناة الكأس

مباراة الترجي الإتحاد المنستيري
بث-مباشر-مباراة-الترجي-الاتحاد-المنستيري

يحل الترجي الرياضي التونسي اليوم السبت 30 ديسمبر ضيفا على الإتحاد المنستيري في إطار الجولة الـ 13 من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم في المجموعة الثانية من مرحلة التصفيات المؤهلة لمرحلة التتويج. هذا و قد ضمن الترجي ورقة العبور للبلاي اوف ومباراة اليوم من أجل نقاط الحوافز والتي يسعى شيخ الأندية التونسية ان يحسمها في مواجهة قوية مع الإتحاد المنستيري الفريق الذي يقدم في عروض كروية ممتازة.

المجموعة تنهي تحضيراتها لمباراة الترجي والاتحاد المنستيري

انهى ابناء المدرب طارق ثابت تحضيراتهم للمباراة القمة المنتظرة وقد تحول وفد الفريق الى المنستير عشية البارحة المجموعة تعرف عودة بوشنيبة و بن حمودة بعد التعافي من الإصابة و أصبحوا جاهزين وعلى ذمة الاطار الفني للترجي الرياضي التونسي.

توقيت مباراة الترجي والإتحاد المنستيري... شاهد الآن

تنطلق مباراة الترجي والإتحاد المنستيري في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت تونس الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة. و قد عينت لجنة المسابقات لكرة القدم طاقم تحكيم تونسي بقيادة الحكم خالد قويدر لإدار مباراة الترجي اليوم ضد الاتحاد المنستيري والتي ستلعب على أرضية ملعب مصطفى بن جنات.

مباراة الترجي اليوم قناة الكأس ... التشكيلة ضد الإتحاد المنستيري

كما هو معلوم تصدر الترجي والاتحاد المنستيري الترتيب فإن مباراة اليوم لا تخلو من الندية والتشويق والإثارة بين الفريقين حيث يسع شيخ الأندية التونسية الى تحقيق الفوز و توسيع فارق النقاط مع المنستيري. للإنطلاق في مرحلة البلاي اوف في فيفري بـ 3 نقاط حوافز مهمة في بقية المشوار وستكون تشكيلة الترجي على النحو التالي : مميش، بن علي، مرياح، عمامو، بن حميدة، الشعلالي، تقا، العايب، ساس، بوقرة، رودريغاز.

مباراة الترجي الإتحاد المنستيري مباشر قناة الكأس : متابعة نتائج المباريات اون لاين

يمكنكم متابعة مباريات البطولة الوطنية بث مباشر مباراة الترجي الاتحاد المنستيري اليوم في اطار الجولة 13 من الدوري التونسي، متابعة المباريات اون لاين شاهد مباراة اليوم الترجي و الإتحاد المنستيري قناة الكأس1، متابعة مباريات اليوم بالمجان على قناة الكأس بث مباشر الترجي. ينطلق الأستوديو التحليلي لمباراة الترجي والاتحاد المنستيري على الساعة الرابعة مساءاً ويتولى هيكل الصغير التعليق على مباراة الترجي اليوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-