أخر الاخبار

تونس ساوتومي : تصفيات كأس العالم 2026

مشاهدة مباراة تونس اليوم ضد ساوتومي

مباراة تونس ساوتومي
مباراة-تونس-ساوتومي

ينطلق المنتخب الوطني التونسي اليوم في رحلة البحث عن ورقة الترشح إلى كأس العالم 2026 بمواجهة منتخب ساوتومي، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة. قبل أن تشد بعثة المنتخب الرحال الى مالاوي للعب الجولة الثانية على ملعب ليلونغوي يوم 21 نوفمبر.

ويخوض المنتخب التونسي تصفيات كأس العالم في المجموعة الثامنة مع منتخبات ساوتومي وغينيا الاستوائية وناميبيا وليبيريا ومالاوي. حيث يتأهل صاحب المركز الأول الى المونديال الولايات المتحدة الأمريكية و كندا والمكسيك.

متابعة المباريات اون لاين : شاهد الآن مباراة تونس ضد ساوتومي

على اثر تتالي الاصابات في صفوف المنتخب الوطني قرر الناخب الوطني جلال القادري، دعوة مهاجم فريق بارما الإيطالي، أنس الحاج محمد الموجود مع منتخب تونس للشباب المشاركة في دورة اتحاد شمال أفريقيا. وذلك لتعزيز نسور قرطاج من أجل تعويض غياب إلياس العاشوري الذي يعاني من إرهاق وبالتنسيق مع ناديه كوبنهاغن الدنماركي، فقد تم إعفاء العاشوري من اللعب في مباراتي تونس ضد كل من ساوتومي و مالاوي.

مباراة تونس اليوم : التشكيلة المنتظرة

من المقرر أن تفرض الغيابات على الإطار الفني للمنتخب القيام بعدة تغييرات في التشكيل الأساسي وستكون على النحو التالي : بن سعيد، كشريدة، مرياح، الطالبي، العابدي، السخيري، العيدوني، تقا، رفيعة، المساكني، الجويني. هذا وقد تأكد رسمياً غياب محمد علي بن رمضان هن مباراة اليوم بعض الخضوع للكشوفات الطبية والتي بينت انه يعاني من إرهاق بدني و يحتاج للركون للراحة.

مباراة تونس ساوتومي مباشر القناة الوطنية 1

هذا و شهدت الحصة التدريبية الأخيرة عشية اليوم حضور وزير الشباب والرياضة كمال دقيش من أجل تحفيز عناصر المنتخب الوطني لتحقيق نتائج طيبة في تصفيات كأس العالم 2026. وفي حصة التدريبية اليوم سعى من خلالها المدرب الوطني جلال القادري التركيز على التمركز الدفاعي والهجومي، كما اهتم بالكرات الثابتة وبعض المسائل الفنية الأخرى.

قنوات مجانية تنقل مبارايات تونس في تصفيات كاس العالم 2026

تنطلق المباراة على الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت تونس الساعة العاشرة بتوقيت مكة مكرمة ومن المتوقع حضور جماهيري محترم. اعلنت قناة الوطنية نقلها مباراة تونس ساوتومي اليوم بث مباشر. حيث ينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة على الساعة السابعة مساءا بتوقيت تونس في سهرة كروية يقدمه محمد علي بوزقرو ويتولى عبد الرحمان العش التعليق والوصف على لقاء المنتخب الوطني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-