أخر الاخبار

مباراة تونس اليوم ضد مالاوي : تصفيات كأس العالم 2026

متابعة مباراة تونس ومالاوي الأن بث مباشر القناة الوطنية

تونس ومالاوي
تونس-مالاوي

يواصل منتخب تونس تصفيات كأس العالم 2026 حيث تتجه أنظار عشاق المنتخب الوطني اليوم الثلاثاء نحو مدينة بنغوي أين يستقبل منتخب مالاوي نظيره التونسي في ثاني جولات تصفيات كأس العالم.

مباراة تونس والمالاوي البوم يسعى من خلالها رفقاء وجدي كشريدة تحقيق الفوز و تعزيز صدراة المجموعة السابعة حقق النسور فوز سهل في الجولة الأولى على منتخب ساوتومي في أرضية ملعب الاولمبي برادس برباعية نظيفة، فيما عاد منتخب مالاوي بفوز ثمين من ليبيريا بنتيجة هدف لصفر.

مباراة تونس ضد مالاوي : رفيعة يغادر تربص المنتخب لهذه الأسباب

حطت بعثة منتخب تونس الرحال في مالاوي يوم الأحد في رحلة خاصة قادمة من تونس. وأنهى الفريق استعداداته للمباراة يوم امس أين وضع جلال القادري اللمسات الاخيره على التشكيلة و التي من المتوقع أن تشهد العديد من التغييرات على مستوى الأسماء خاصة مع تواصل غياب بن رمضان الذي يشكو من إصابة. و إعفاء حمزة رفيعة من مباراة تونس اليوم وذلك لأسباب عائلية خاصة.

توقبت مباراة تونس ومالاوي

للتذكير فقد واجهت تونس مالاوي في مناسبين انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 و تحقيق تونس فوز ساحق بسباعية كاملة في اطار تصفيات كأس العالم ألمانيا 2006.

تنطلق مباراة تونس ومالاوي اليوم على تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت تونس، الرابعة بتوق مكة المُكرمة. على أرضية الملعب الملعب الوطني " بنغوي " في العاصمة " ليلونغوي " و الذي يتسع لحوالي 41 ألف متفرج، وقع إفتتاحه رسمياً سنة 2017.

تونس ومالاوي مباشر : التشكيلة المتوقعة

ومن المنتظر أن يحافظ الإطار الفني للمنتخب على نفس الرسم التكتيكي الذي بدأ به مباراة تونس و ساوتومي الأخيرة بخطة 4-3-3 وفيما يلي التشكيلة المنتظرة تونس مالاوي بث مباشر اليوم : دحمان، مرياح، الطالبي، العابدي، كشريدة العيدوني، السخيري، تقا، لطيف، المساكني، الخنيسي.

شاهد بالمجان مباراة تونس ضد مالاوي

للإشارة ققد اعلنت القناة الوطنية في بيان رسمي على صفحتها الرسمية غلى مواقع التواصل الاجتماعي، حصولها على حقوق بث مباشر مباراة تونس ومالاوي اليوم. و بإمكانكم مشاهدة مجانية مباراة تونس اليوم على القناة الوطنية 1 المفتوحة على قمر نايلسات، وقناة اس اس سي سبورت السعودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-