أخر الاخبار

مباراة الترجي ونجم المتلوي ... الجولة العاشرة الدوري التونسي 2024

مشاهدة مباراة الترجي والمتلوي الآن في البطولة الوطنية

بث مباشر مباراة الترجي ونجم المتلوي
بث-مباشر-مباراة-الترجي-نجم-المتلوي

تدور اليوم الأحد الموافق لـ 12 نوفمبر 2023 الدفعة الثانية من الجولة الـ 10 من البطولة الوطنية حيث يحل الترجي ضيفا ثقيلاً على فريق نجم المتلوي لمواصلة حصد الانتصارات وتعزيز صدارة ترتيب المجموعة الثانية المؤهلة للمرحلة التتويج قبل توقف نشاط البطولة بسبب التزامات المنتخب والذي ينطلق في غمار البحث عن ورقة الترشح لكأس العالم 2026.

موعد مباراة الترجي المتلوي | بث مباشر القناة الوطنية 1

تنطلق صافرة بداية مباراة الترجي اليوم ضد نجم المتلوي على الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت تونس، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الواحدة والنصف بتوقيت غرينتش. و يحتضن الملعب البلدي المتلوي لقاء اليوم والذي يمتاز بأرضية عشب اصطناعي.

متابعة مباراة الترجي ونجم المتلوي اليوم : التشكيلة المنتظرة

اختتم الترجي اليوم السبت 11 نوفمبر تحضيراته في ولاية توزر لمواجهة نجم المتلوي بعد أن تحولت بعثة الفريق إلى الجنوب في رحلة جوية خاصة ليلة الجمعة الفارطة للدخول في تربص مغلق يستمر إلى غاية يوم الأحد موعد لقاء فريق المناجم.

وسجلت قائمة نادي باب سويقة التي تحولت إلى توزر غياب متوسط ميدان منتخب النيجر يوسوفو أومارو الذي يعاني من إصابة فضلا عن غيث الوهابي وحسام الدين غشة اللذين يعانيان من إرهاق بدني طفيف.

كما قرر الاطار الفني بقيادة طارق ثابت عدم دعوة متوسط الميدان غيلان الشعلالي خشية ان تعاود الإصابة للاعب خاصة وان المباراة ستدور على عشب صناعي، و الذي سيواصل العمل البدني في الحديقة ب. ومن المنتظر مشاركته مع الترجي في باقي المباريات والتي تلعب على أرضية ملعب رادس.

بث مباشر القناة الوطنية 1 ... متابعة المباريات اون لاين

ويبحث طارق ثابت عن ترك بصمته كمدرب مع الأحمر والأصفر بعد أن توفق في ذلك كلاعب وهو ما يفسر جانبا من خياراته في مباراة النادي الرياضي البنزرتي والتي يفترض أن تتواصل هذا الأحد.

من جهة أخرى تلقى المدافع الجزائري محمد أمين توقاي دعوة لتعزيز صفوف منتخب الخضر الذي يخوض تصفيات مونديال 2026 على أن يغادر تونس مباشرة بعد مواجهة المتلوي. و تم توجيه الدعوة لكل من تقا و مرياح أيضا للمنتخب الوطني.

شاهد مباراة الترجي اليوم

اعلنت القناة الوطنية في بيان رسمي على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، اذاعتها لحقوق بث مباشر مباراة الترجي ونجم المتلوي. يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي المتلوي اليوم على القناة الوطنية 1 المفتوحة على قمر نايلسات.

ويفترض أن يبدأ الترجي التونسي مواجهة نجم المتلوي بثنائي في الخط الأمامي هما الغامبي كابا سو والبرازيلي رودريغاز و مواصلة على نفس الخطة التكتيكية 4-4-2، وستكون تشكيلة الترجي في مواجهة المتلوي كما يلي : مميش، بن علي، مرياح، توغاي، بن حميدة، الدربالي، تقا، ساس، بوقرة، كابا سو، رودريغاز.

بث-مباشر-مباراة-الترجي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-