أخر الاخبار

الترجي والهلال السوداني : دوري ابطال افريقيا 2024

مباراة الترجي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر مباراة الترجي والهلال
بث-مباشر-مباراة-الترجي-الهلال

يحل الترجي الرياضي التونسي اليوم ضيفا ثقيلاً على الهلال السوداني في إطار الجولة الثانية من منافسات دور مجموعات دوري ابطال افريقيا، حيث يسعى أبناء باب سويقة للعودة إلى تونس بنتيجة إيجابية فيما يريد الهلال تعويض خسارته في الجولة الإفتتاحية ضد بيترو اتلتيكو الأنغولي. الترجي في صدراة المجموعة الثالثة بـ 3 نقاط بفارق الأهداف على بيترو فيما يحتل النجم الساحلي والهلال السوداني المركز الثالث والرابع.

الترجي يُنهي تحضيراته للمباراة الهلال السوداني

حطت بعثة الترجي التونسي في دار السلام يوم الأربعاء قادمة من تونس في رحلة جوية عادية. وقد قام الإطار الفني بتوجيه الدعوة إلى 23 لاعب لمباراة الهلال السوداني وقد سافر مع المجموعة كل من المهاجم البرازيلي رودريغاز الذي أصبح جاهز وعلى ذمة الفريق بعد التعافي من الإصابة على مستوى الكاحل. والمهاجم الغامبي الشاب كابا سو رافق أيضا المجموعة رغم الإصابة التي تعرض لها في مباراة النجم الساحلي.

موعد مباراة الترجي ضد الهلال السوداني

عين الإتحاد الإفريقي لكرة القدم طاقم تحكيم سنغالي لإدارة مباراة الترجي والهلال السوداني اليوم والتي تنطلق صافرة البداية على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس. الساعة السابعة مساءاً بتوقيت الدوحة. الساعة الرابعة بتوقيت غرينيتش. مباراة الترجي والهلال ستلعب على أرضية ملعب الوطني دار السلام تنزانيا أين اختارت إدارة النادي السوداني استقبال مباريات فريقها هناك.

الترجي والهلال اليوم : التشكيلة الاساسية

أكد طارق ثابت في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الترجي والهلال، أن شيخ الأندية التونسية جاء إلى تنزانيا لتحقيق نتيجة إيجابية ولما لا العودة بثلاث نقاط لقطع مسافة كبيرة نحو ضمان بطاقة الترشح الى دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا مبكرا. تشكيلة الترجي الأساسية منا لاشك فيه ستشهد بعض التغييرات و ستكون غلى النحو التالي : مميش. بن علي، مرياح، توغاي، بوشنيبة، الوهابي، اوغبولو، تقا، غشة، بوقرة، بن حمودة.

مباراة الترجي الهلال مباشر : متابعة نتائج المباريات اون لاين

يمكنكم مشاهدة مباريات دوري ابطال افريقيا بث مباشر مباراة الترجي والهلال السوداني اليوم في اطار ثاني جولات دور المجموعات، متابعة المباريات اون لاين شاهد مباراة اليوم الترجي والهلال بين سبورت 6، متابعة مباريات اليوم. وسيكون المعلق المصري علي محمد علي معلقًا على مباراة الترجي والهلال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-