أخر الاخبار

الترجي والنجم الساحلي : دوري ابطال افريقيا 2024

مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر مباراة الترجي والنجم الساحلي
بث-مباشر-مباراة-الترجي-النجم-الساحلي

يستضيف الترجي الرياضي التونسي اليوم فريق النجم الساحلي في إطار الجولة الأولى من منافسات دور مجموعات دوري ابطال افريقيا، حيث أسفرت القرعة عن وقوع ممثلي الكرة التونسية في نفس المجموعة الثالثة مع كل من الهلال السوداني و بيترو اتلتيكو الأنغولي.

الترجي بختتم استعداداته للمباراة النجم الساحلي

انطلقت استعدادات شيخ الأندية التونسية للمباراة الكلاسيكو منذ أيام في مركب النادي لعب خلالها الفريق مباراة ودية مع نادي الرقبة حقق فيها زملاء ساس انتصار بهدفين دون رد بصم عليه كل من بن حمودة و غشة الذي اصبح جاهز وعلى ذمة الإطار الفني لمباراة الترجي والنجم الساحلي بعد التعافي من الإصابة الأخيرة. من جهة أخرى فقد خسر الترجي خدمات مهاجمه البرازيلي رودريغاز حيث أصيب بإلتواء في الكاحل غادر على اثرها الميدان من الدقيقة 35 من الشوط الاول. هذا وقد تأكد رسمياً غيابه عن مباراة الترجي اليوم ضد النجم الساحلي.

طاقم تحكيم مباراة الترجي ضد النجم الساحلي

عين الإتحاد الإفريقي لكرة القدم طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم والتي تنطلق صافرة البداية على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس. الساعة السابعة مساءاً بتوقيت الدوحة. الساعة الرابعة بتوقيت غرينيتش. مباراة الترجي والنجم الساحلي ستكون بشبابيك مغلقة ومن المنتظر حضور 30 الف متفرج.

الترجي والنجم الساحلي اليوم : التشكيلة الاساسية

يسعى طارق ثابت المدير الفني لفريق باب سويقة لتحقيق الانتصار اليوم والظفر بـ 3 نقاط ومواصلة النتائج القوية التي يقدمها شيخ الأندية التونسية هذا الموسم. هذا وقد تمت دعوة 30 لاعب لمباراة الكلاسيكو التونسي. واليكم التشكيلة الأساسية للترجي ضد النجم الساحلي : مميش، بن علي، مرياح ، توغاي ، بن حميدة ، الوهابي، تقا، ساس، غشة، بوقرة، كابا سو.

مباراة الترجي النجم الساحلي مباشر : متابعة نتائج المباريات اون لاين

اعلنت قنوات بي ان سبورت تغطيتها للمباريات دوري ابطال افريقيا وقد اعلنت عن بث مباشر مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم في اطار اولى جولات دور المجموعات، متابعة المباريات اون لاين شاهد مباراة اليوم الترجي والنجم الساحلي بين سبورت 6، متابعة مباريات اليوم. وسيكون المعلق التونسي عصام الشوالي في كبينة التعليق على مباراة الترجي والنجم الساحلي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-