أخر الاخبار

بث مباشر مباراة تونس واليابان اليوم

مباراة تونس واليابان | بث مباشر

بث مباشر مباراة تونس واليابان اليوم
بث-مباشر-مباراة-تونس-اليابان

يخوص المنتخب الوطني التونسي صباح اليوم الثلاثاء ثاني مبارياته الودية في مواجهة الكمبيوتر الياباني استعدادا لخوض غمار كأس امم أفريقيا مطلع العام القادم في الكوت ديفوار.

مباراة تونس واليابان اليوم لن تكون سهلة للنسور خاصة وان المنتخب الياباني يمر بفترة انتعاشة قصوى في المبارايات الأخيرة التي لعبها حيث فاز بها كلها بنتائج عريضة.

في المقابل إنقاد المنتخب الى هزيمة قاسية في مباراة تونس و كوريا الجنوبية وانتهت بفوز الشمشون الكوري برباعية نظيفة.

تغييرات منتظرة في التشكيلة الأساسية لتونس في مواجهة اليابان

من المؤكد ان يحافظ الناخب الوطني جلال القادري في مباراة تونس واليابان اليوم على نفس الخطة التكتيكية التي بدأت بها مباراة كوريا الجنوبية، ولكن ستشمل تغيير على مستوى الاسماء ابتداء من حراسة المرمى الى غاية خط الهجوم.

ومن المنتظر اقحام معز حسن في مكان ايمن دحمان الذي يمر بفترة فراغ كبيرة، التغييرات ايضا تشمل خط الدفاع، دخول دراغر على الجهة اليمنى. و علاء غرام في قلب الدفاع.

والتعويل على محمد علي بن رمضان في وسط الميدان بدل من حنبعل المجبري، و هيثم الجويني او عصام الجبالي كرأس حربة صريح. خاصة وان هذا الأخير محترف في الدوري الياباني و يعرف جيدا الأجواء.

توقيت مباراة تونس واليابان

مباراة تونس واليابان تنطلق على الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت تونس، الساعة الواحدة بعج الظهر بتوقيت مكة المكرمة. الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت غرينتش يوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2023. ويدور اللقاء في مدينة كوبي اليابانية على ستاد كوبي الدولي.

التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني في مباراة تونس واليابان

من المتوقع أن تكون تشكيلة نسور قرطاج في مواجهة الكمبيوتر الياباني على النحو التالي : حسن، غرام، مرياح، الطالبي، العابدي، دراغر، السخيري، العيدوني، بن رمضان، العاشوري، الجبالي او الجويني.

بث مباشر القناة الوطنية 1

شاهد بالمجان بث مباشر مباراة تونس واليابان على القناة الوطنية 1 المفتوحة على قمر نايلسات. حيث من المقرر ان ينطلق الأستوديو التحليلي للمباراة قبل بداية المباراة بنصف ساعة. يقدمه محمد علي بوزقرو و يرافقه الكابتن خالد حسني في التحليل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-