أخر الاخبار

تونس ضد كوريا الجنوبية : مباراة ودية

شاهد مباراة تونس و كوريا الجنوبية الأن بث مباشر

مبارة-تونس-كوريا-الجنوبية-بث-مباشر
مبارة-تونس-كوريا-الجنوبية-بث-مباشر

يشرع المنتخب الوطني في جولته الآسيوية حيث يواجه اليوم منتخب كوريا الجنوبية واحد من بين أقوى المنتخبات الآسيوية.

مباراة تونس و كوريا الجنوبية ستكون على أرضية ستاد سيول الدولي، في اطار مباراة ودية استعدادية للمنتخبين في قادم استحقاقاتها في كأس امم افريقيا و كأس آسيا مطلع العام القادم.

مباراة تونس و كوريا الجنوبية : موعد اللقاء

تبدأ صافرة بداية مباراة تونس وكوريا الجنوبية على الساعة منتصف نهار بتوقيت تونس، الساعة الثانية بتوقيت مكة المكرمة. الساعة السابعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت غرينتش يوم الجمعة 13 أكتوبر 2023.

و يحتضن ستاد سيول الدولي المباراة الودية اليوم بث مباشر تونس وكوريا الجنوبية.

مباراة تونس ضد كوريا الجنوبية : قائمة المنتخب تشهد عودة هؤلاء اللاعبين

وجه الناخب الوطني جلال القادري الدعوة الى 27 لاعب لرحلة كوريا الجنوبية، حيق تعرف قائمة المنتخب عودة كل من نعيم السليتي الذي يمر بفترة انتعاشة قصوى مع نادي الأهلي القطري في دوري نجوم قطر.

محمد دراغر أيضا التحق ببعثة المنتخب صحبة كل من بن سليمان و الجبالي الذي ينشط في الدوري الياباني لكرة القدم، والحدادي الذي وجهت له الدعوة تحسبا لتعويض العابدي الذي تعرض الى إصابة اثناء التدريبات لم تكتسي اي خطورة خسب ما صرح به طبيب المنتخب و أنه على ذمة الإطار الفني مباراة تونس وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم.

تونس كوريا الجنوبية مباشر : التشكيلة المتوقعة

تونس وكوريا الجنوبية بث مباشر ستكون امتحان مهم للوقوف على مدى جاهزية المنتخب الوطني لخوض غمار كأس امم إفريقيا 2024 بعد حوالي 3 شهور من الآن في كوت ديفوار. منتخب كوريا الجنوبية يمتاز بالكرة السريعة و يضم في صفوفه لاعبين على مستوى عالي ينشطون في اقوى الدوريات الأوروبية.

ومن المنتظر أن يحافظ جلال القادري على نفس الرسم التكتيكي الذي بدأ به مباراة تونس و مصر الأخيرة بخطة 3-4-3 وفيما يلي التشكيلة المنتظرة بث مباشر اليوم تونس كوريا الجنوبية اليوم : دحمان او حسن، مرياح، الطالبي، العابدي، السخيري العيدوني، كشريدة، معلول، حنبعل، العاشوري، المساكني.

شاهد بالمجان مباراة تونس ضد كوريا الجنوبية بث مباشر القناة الوطنية 1

اعلنت القناة الوطنية في بيان رسمي على صفحتها الرسمية غلى مواقع التواصل الاجتماعي، اقتنائها لحقوق بث مباشر مباراة تونس وكوريا الجنوبية اليوم.

يمكنكم مشاهدة مباراة اليوم بين كوريا الجنوبية و تونس على القناة الوطنية 1 المفتوحة على قمر نايلسات. حيث من المقرر ان ينطلق الأستوديو التحليلي للمباراة قبل اللقاء بنصف ساعة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-