أخر الاخبار

الترجي و الإتحاد المنستيري : الجولة السادسة الدوري التونسي 2024

مشاهدة مباراة الترجي ضد الإتحاد المنستيري مباشر قناة الكأس 1

الترجي و الإتحاد المنستيري بث مباشر  قناة الكأس 1

تنطلق اليوم السبت 07 أكتوبر الجولة الـ 6 من البطولة الوطنية حيث يستقبل الترجي الاتحاد المنستيري في قمة لقاءات المجموعة الثانية. شيخ الأندية التونسية يسعى الى تحقيق الفوز لفك الشراكة بينه وبين الإتحاد المنستيري على صدارة الترتيب حيث يتقاسم الفريقين المرتبة الأولى بـ 10 نقاط.

الترجي و الإتحاد المنستيري بث مباشر قناة الكأس 1

عرفت كواليس الترجي في 72 ساعة الأخيرة العديد من الأحداث أبرزها تقديم معين الشعباني و مجدي التراوي استقالتهما من تدريب الأحمر والأصفر. و تعمل ادراة الترجي على قدم وساق للتعاقد مع مدرب جديد حيث اكد الناطق الرسمي للترجي وليد قرفالة في تدخل إذاعي على ان المدرب سيكون أجنبي و ليس محلي وبالتحديد من المدرسة الفرنسية او البرتغالية.

متابعة المبارايات اون لاين مباشر الترجي والإتحاد المنستيري قناة الكأس

تنطلق مباراة الترجي الإتحاد المنستيري على الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت تونس، الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، حيث يستقبل ملعب الاولمبي برادس مباراة الترجي و الإتحاد المنستيري في اطار الجولة الـ 6 من البطولة الوطنية 2023 المجموعة الثانية المؤهلة للمرحلة التتويج مباراة الترجي ضد الاتحاد المنستيري اليوم مباشر قناة الكأس.

مشاهدة مباراة الترجي اليوم مباشر : التشكيلة المتوقعة ضد الإتحاد المنستيري

اعلنت الصفحة الرسمية للترجي في بلاغ رسمي عن تولي المدير الرياضي للفريق طارق ثابت المقاليد الفنية للترجي بصفة وقتية ، هذا وقد تم بصفة رسمية تأهيل المهاجم البرازيلي رودريغاز ليكون على ذمة الإطار الفني لمباراة الترجي والإتحاد المنستيري اليوم. في المقابل تعرف قائمة الترجي غياب بعض العناصر بسبب الاصابة وهم الدربالي، التريكي و اومارو. وغياب توغاي ثلاث مباريات بسبب العقوبة من الرابطة على اثر احداث ملتقط الكرة في مباراة الترجي والنادي الصفاقسي الأخيرة. هذا وقد عاد معز الزدام الى التمارين و الذي سوف يكون ضمن التشكيلة الأساسية للترجي في مواجهة الإتحاد المنستيري و فيما يلي التشكيلة المتوقعة : مميش، بوشنيبة، مرياح، الوهابي او ساسي، بن حميدة، الزدام، تقا، ساس، بوقرة، غشة، رودريغاز.

شاهد بالمجان مباراة الترجي الإتحاد المنستيري مباشر قناة الكأس 1

اعلنت قنوات الكأس نقلها مباراة الترجي و المنستيري اليوم بث مباشر. حيث ينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس يقدمه هيكل الشعري و يرافقه المغربي ربيع العفوي و التونسي عماد المهذبي للتحليل و ياسين بورقيبة مراسل من ستاد رادس وسيكون تمام حمدون في فقرة المافيولا التحكيمية. ويتولى هيكل الصغير التعليق والوصف على مبارة الترجي و الإتحاد المنستيري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-