أخر الاخبار

مشاهدة محمد علي بن رمضان مع فيرينتسفاروشي في مباراة اليوم

شاهد مباراة بن رمضان اليوم مع ناديه فيرينتسفاروشي المجري

محمد علي بن رمضان بث مباشر فيرينتسفاروشي

يُعتبر محمد علي بن رمضان من أهم اللاعبين من خريج مدرسة تكوين الترجي الرياضي التونسي في السنوات الأخيرة حيث برز مع أكابر الترجي وأصبح من أفضل لاعبين التونسيين. بن رمضان انتقل الى نادي فيرينتسفاروشي المجري أين انطلق في تجربته الاحترافية الأوروبية و اصبح يُشارك بانتظام مه ناديه الجديد في الدوري المجري و دوري المؤتمر الأوروبي. موقع اسبيرنزا يقدم لكم بث مباشر للمباريات نادي فيرينتسفاروشي و متابعة فورية للاعب المنتخب الوطني و الترجي السابق محمد علي بن رمضان.

محمد علي بن رمضان بث مباشر فيرينتسفاروشي

اتم نادي فيرينتسفاروشي المجري في جوان الماضي إجراءات ضم لاعب الوسط الدولي التونسي محمد علي بن رمضان في صفقة انتقال حر قادمًا من نادي الترجي الرياضي لـثلاث سنوات حيث سيخوض بن رمضان البالغ من العمر 23 سنة التجربة الاحترافية الأولى خارج البطولة الوطنية بعدما صال وجال مع الترجي منذ عام 2018 اذ لعب مع شيخ الأندية التونسية 143 مباراة في جميع المسابقات تمكن من تسجيل 34 هدفا وصناعة 6 اهداف.

متابعة مباراة فيرينتسفاروشي اليوم بن رمضان

حصد بن رمضان مع الترجي العديد من الألقاب المحلية والقارية أبرزها لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2019 و البطولة الوطنية التونسية 5 مرات، وهو ما مكان وراء رفع قيمته السوقية إلى 2.7 مليون يورو اي ما يعادل 8 مليون دينار ذأغلى قيمة سوقية للاعب في الدوري التونسي في السنوات الأخيرة.

مشاهدة مباراة بن رمضان اليوم فيرينتسفاروشي مباشر

بن رمضان شارك مع منتخب تونس في جميع البطولات الدولية الممكنة حيث لعب اساسي في بطولة كأس العرب قطر 2021 و نهائيات كأس أمم أفريقيا في الكاميرون 2021 و نهائيات كأس العالم قطر 2022، وقاد المنتخب بالتتويج بطولة اليابان الدولية حيث ساهم في الانتصار التاريخي لتونس على اليابان في النهائي بثلاثية نظيفة. ويعتبر بن رمضان من العناصر الأساسية في تشكيلة الناخب الوطني جلال القادري والرسم التكتيكي للنسور.

شاهد بالمجان مباراة فيرينتسفاروشي االمجري اليوم محمد علي بن رمضان

تحصل محمد علي بن رمضان المحترف في صفوف فريق فيرينتسفاروشي المجري على تقييمات جيدة في مبارايات السابقة مع فريقه سواء في الدوري المجري او دوري المؤتمر الأوروبي، آخرها مواجهة فيورنتينا الإيطالي والتي حملت المشاركة رقم 14 للاعب الترجي السابق بن رمضان في تشكيل فيرينتسفاروشي. ويمكنكم مشاهدة مباراة بن رمضان اليوم مع فيرينتسفاروشي الآن من هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-